mercredi 21 novembre 2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 21-11-2012 + مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اون لاين مجانا علي النت بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم  مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اون لاين مجانا علي النت بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

 مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

 ريال مدريد ومانشستر سيتي

ch1

 في دوري ابطال اوروبا 2012

معومات عن المباراة 

المجموعات
الجولة: 5
 إستاد الاتحاد
 5°C
تعليق: علي سعيد الكعبي
المجموعة D
مباراة إياب
2    :    3    نتيجة مباراة الذهاب
سيكون مانشستر سيتي الانجليزي مطالبا بالفوز ولا شيء سواه عندما يستضيف ريال مدريد الاسباني العريق على ملعب الاتحاد في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دوري ابطال اوروبا الاربعاء, ولا مجال امام الفريق الانجليزي الشمالي إلا الفوز لأنه جمع نقطتين فقط في مبارياته الاربع الاولى اذا اراد المحافظة على امله الضعيف في بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية المرموقة.
ولم ترحم القرعة مانشستر سيتي لأنها اوقعته للعام الثاني على التوالي في مجموعة الموت الى جانب بروسيا دورتموند بطل المانيا وريال مدريد بطل اسبانيا وحامل الرقم القياسي في هذه المسابقة (9 مرات).
ويدخل سيتي المباراة ضد الفريق الملكي منتشيا بعد ان تصدر ترتيب الدوري الانجليزي للمرة الاولى هذا الموسم بفوزه الساحق على استون فيلا مستغلا تعثر جاره مانشستر يونايتد الذي خسر امام نوريتش سيتي.
وفي المباراة الثانية قد يخدم بروسيا دورتموند الذي يقدم اقوى عروضه على الساحة الاوروبية هذا الموسم، مانشستر سيتي منه خلال فوزه على ضيفه اياكس امستردام.
ومرة جديدة، سيكون اعتماد بطل المانيا على الثلاثي الهجومي الضارب المؤلف من ماركو رويس وماريو غوتسه والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وفي المجموعة الاولى يحتاج باريس سان جرمان الفرنسي الى نقطة واحدة من مباراته خارج ملعبه ضد دينامو كييف الاوكراني ليضمن بلوغ الدور الثاني. بيد ان فريق العاصمة الفرنسية لا يدخل المباراة في افضل الاحوال بعد فشله في الفوز في مباراتيه الثلاث في الدوري المحلي بينها سقوطه مرتين على ارضه امام سانت اتيان ورين.
في المقابل، يخوض بورتو البرتغالي الذي ضمن التأهل مباراة هامشية امام دينامو زغرب الكرواتي الذي لم يحقق اي نقطة حتى الان.
وفي المجموعة الثانية، يدخل ارسنال مباراته ضد مونبلييه مرشحا لحسمها في مصلحته، وإذا قدر له ذلك ونجح شالكه الالماني في التغلب على اولمبياكوس اليوناني، فان الفريق الانجليزي سيضمن تأهله الى الدور التالي.
وفي المجموعة الثالثة، سيحاول ميلان الاقتراب خطوة من الدور الثاني عندما يحل ضيفا على اندرلخت البلجيكي. ويعول الفريق الايطالي على مهاجمه المصري الاصل الايطالي الجنسية ستيفان الشعراوي للعودة بنقاط المباراة الثلاث حيث يتألق الاخير بشكل لافت في صفوفه هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف وافتتح رصيده على الصعيد الدولي في المباراة الدولية الودية ضد فرنسا الاسبوع الماضي.
وعلي جانب اخر
ال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد إن لاعب الوسط مايكل ايسيان أصيب ولن يكون متاحا للعب في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.
ولم يكشف مورينيو عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها لاعب منتخب غانا والذي انضم إلى ريال قادما من تشيلسي في نهاية الموسم الماضي.
وأضاف مورينيو خلال مؤتمر صحفي في استاد الاتحاد بدون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل: "لديه مشكلة بدنية ولم يتعاف في الوقت المناسب للسفر مع الفريق".
وعقب أربع جولات من ست يحتل ريال المركز الثاني في مجموعته الصعبة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بروسيا دورتموند بطل ألمانيا.
ويحتل اياكس امستردام المركز الثالث بأربع نقاط فيما يمتلك سيتي فرصة ضئيلة للعبور إلى دور الستة عشر إذ يملك نقطتين في المركز الرابع والأخير.
وقال مورينيو إنه لا يعتقد أن سيتي الذي أضاع تقدمه مرتين ليخسر أمام ريال 3-2 باستاد سانتياغو برنابيو في سبتمبر/أيلول الماضي يمتلك أي فرصة في التأهل لدور الستة عشر.
وأضاف مورينيو: "بقية الفرق تلعب في مجموعات سهلة، بقية الفرق تدرك منذ اليوم الأول أن التأهل يبدو سهلا".
وتابع المدرب البرتغالي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو العام 2004 وانتر ميلان العام 2010: "اندية سيتي وريال مدريد وبروسيا ترغب جميعها في الفوز بالبطولة وجميعها يستطيع ذلك إلا أننا ندرك أن بإمكاننا أن نخرج من دور المجموعات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire