mercredi 21 novembre 2012

مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون بث مباشر اليوم 21-11-2012

مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون بث مباشر اليوم

 مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون بث مباشر

 مشاهدة مباراة الوحدة والتعاون

 مباراة الوحدة والتعاون

الوحدة والتعاون 

ch1

في دوري زين السعودي للمحترفين 2012

 معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 13
 استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
 35°C
مباراة ذهاب
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة نظيره التعاون عند الساعة 7:35 من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين، وستكون المباراة بمثابة فرصة أخيرة للفريق الوحداوي في الدور الأول من الدوري لتحقيق ما عجز عن تحقيقه في الجولات الماضية التي عانى فيها الأمرين وحصد خلالها نقطة بتعادله مع الاتفاق (1/1) في الجولة الأولى.
ويقبع الوحدة في المركز الأخير دون أن يتذوق طعم الانتصارات، ولا خيار أمامه سوى الفوز اليوم وعدم التفريط في نقاط الدور الثاني إذا أراد البقاء مع الكبار لموسم إضافي.
أما فريق التعاون المنتشي بفوزه الثمين على الأهلي (2/1) في الجولة الماضية، فإنه يأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والتقدم خطوة نحو مركز يواكب طموحات جماهيره.
أدى الفريق الكروي الأول مرانه أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعداداًلمواجهة اليوم أمام فريق التعاون ، وشهد المران حضوررئيس النادي علي داود وعضوي الشرف إبراهيم عساس وعلي السيف، حيث قدم المدير الفني وجدي الصيد مراناً ترفيهياً ركز فيه على زيادة درجة الاستعداد الذهني للاعبين واختتم المران بتدريبات إثارة وسرعة رد الفعل،وانتظم اللاعبون بعد التدريبات في معسكرهم بإحدى الفنادق.
وفي سياق متصل وفرت إدارة النادي ثمانية حافلات للجمهور لمساندة الفريق الكروي الأول في مقابلته لفريق التعاون مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حيث تكفل عضو شرف النادي زياد فارسي بستة حافلات بينما تكفلت إدارة النادي بتوفير حافلتين بالإضافة إلى تذاكر المباراة للجمهور الذي سيستقل الحافلات .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire