jeudi 22 novembre 2012

مشاهدة مباراة الفيصلي والنصر بث مباشر اليوم 22-11-2012


مشاهدة مباراة الفيصلي والنصر بث مباشر اليوم

 مشاهدة مباراة الفيصلي والنصر بث مباشر

 مشاهدة مباراة الفيصلي والنصر

 مباراة الفيصلي والنصر

 الفيصلي والنصر

ch1
 في دوري زين السعودي للمحترفين 2012

معلومات عن المباراة 

  الأسبوع: 13
 استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية
 24°C
مباراة ذهاب
يحتضن ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، مواجهة عاصفة بين الفيصلي والنصر ضمن الجولة الـ13 لدوري زين للمحترفين، حيث يدخل الفيصلي صاحب الضيافة اللقاء محتلا المركز الـ12 برصيد 10 نقاط، حيث حقق فوزا مثيرا في الجولة السابقة على نجران خارج أرضه بهدف، ويسعى اليوم لمواصلة انتصاراته لتحسين مركزه والهروب إلى منطقة الوسط في ترتيب الفرق.
ورفض مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس إراحة اللاعبين عقب مباراة نجران حيث أخضع اللاعبين إلى تدريبات مكثفة في كيفية التمرير السريع والتسديد على المرمى من جميع الجهات، إلى جانب الاعتماد على الكرات الثابتة، ويفقد الفيصلي اليوم لخدمات مدافعه محمد جحفلي.
من جهته، يخطط النصر إلى مواصلة انتصاراته، بعد أن حقق قدم عرضا قويا أمام الاتفاق السبت الماضي وهزمه "3 / 1"، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي لمشاركة الأخير في دوري أبطال أوروبا، واستعد النصر لمباراة اليوم جيدا وذلك بتمارين يومية مغلقة بأمر من المدرب الأوروجوياني كارينيو الذي ركز على اللعب بلمسة واحدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وكان المدرب الأورجوياني أبدى تذمره مـن كثـرة التـوقفات في دوري زين، مشيرا إلى أن ذلك يضـر باللاعـبين ويبعدهم من أجواء المباريات.
يتمنى مسؤولو ولاعبو وجماهير النصر أن تكسر مواجهة فريقهم الأول لكرة القدم الخامسة أمام مضيفهم الفيصلي على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، النحس الذي لازمهم في المواجهات الأربع الماضية حيث لم يتذوق النصر فيها الفوز، وبسيناريو محبط بتسجيل الفريق المضيف هدف التعادل في الرمق الأخير من آخر مباراتين.
والتقى الفيصلي بالنصر في أربع مواجهات على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية ثلاث في الدوري وواحدة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. كانت الأولى في الـ 25 من آب (أغسطس) 2006 ومزق فيها الفيصلي شباك النصر برباعية حملت توقيع سعد الزهراني المبعد وقتها من النصر بقرار إداري (هدفين)، عبدالله العمران، وماجد مرزوق المطيري، فيما سجل هدف النصر قائده طلال المشعل.
ولم تكن المواجهة الثانية بأقل قساوة من الأولى، حيث تقدم النصر بهدفين من طلال المشعل (32)، والبرازيلي العالمي دينيلسون أوليفيرا (51)، لكن ناصر حلوي لاعب النصر السابق وكذلك بدر هوساوي أدركا التعادل للمضيف في الدقيقتين (53) و(80) لينتهي ثاني اللقاءات بالتعادل.
وكاد النصر في موسم 2010 يحقق انتصاره الأول على الفيصلي حينا تقدم بهدف عبده برناوي لاعب الفيصلي السابق أيضا مذيقهم مرارة أهداف لاعبيه السابقين، لكن عقيل بلغيث أبطل هذا الأمل بتحقيقه هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire