samedi 24 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز بث مباشر 24-11-2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز

مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز

 مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز 

ch1

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 13
 أولد ترافورد
 7°C
تعليق: فارس عوض
مباراة ذهاب
يواجه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي ، في مباراته المرتقبة السبت كوينز بارك رينجرز بالمرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وأراح سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر سيتي لاعبيه روبن فان بيرسي وواين روني وريو فيرديناند ورايان جيجز ولاعبين كبار آخرين خلال المباراة أمام جالطة سراي التركي في دوري الأبطال.
وأعلن نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة المدرب مارك هيوز من منصب المدير الفني للفريق.
ويخوض الفريق مباراته المقررة أمام مانشستر يونايتد تحت قيادة مارك بوين وإدي نيدزويكي، ولكن صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن هاري ريدناب المدير الفني السابق لتوتنهام سيخلف هيوز وسيتولى مهام المدير الفني اعتبارا من بعد غد الأحد.
وعلي جانب اخر
أعلن نادي كوينز بارك رينجرز متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت عن تعيين هاري ريدناب مدربا جديدا له، بديلا لمارك هيوز الذي أقيل الجمعة.
وقال ريدناب في بيان إنه "سعيد" بالعودة إلى التدريب مع فريق مثل كوينز بارك رينجرز، وقال إنها كانت "فرصة أكثر من جيدة".
وسيقود ريدناب، الذي أقيل من تدريب توتنهام نهاية الموسم الماضي، السبت كوينز بارك رينجرز عندما يواجه مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد".
وقال المدرب الجديد، الذي وقع عقدا مدته عام مع الفريق اللندني "لا يوجد شك في امتلاك الفريق لقدرات كبيرة، لكن لسبب أو لآخر لا تمضي الأمور كما كان ينتظر الجميع منذ مطلع الموسم الجاري".
وأعلن النادي أمس إقالة مارك هيوز، بعد فشل الفريف في تحقيق أي انتصار منذ مطلع الموسم.
وكان هيوز (49 عاما)، مهاجم تشيلسي ومانشستر يونايتد وبرشلونة السابق، قد تولى مهمة تدريب الفريق في يناير الماضي، قبل أن تتسبب آخر هزيمة تعرض لها الفريق في الدوري على أرضه 1-3 أمام ساوثامبتون في إبقائه أخيرا بأربع نقاط فحسب، وبفارق خمس نقاط عن منطقة النجاة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire