mardi 27 novembre 2012

مشاهدة مباراة النصر والحد بث مباشر 27-11-2012


مشاهدة مباراة النصر والحد بث مباشر

 مشاهدة مباراة النصر والحد

مباراة النصر والحد

 النصر والحد

CH1

في  كأس الاتحاد العربي للأندية

معلومات عن المباراة 

الدور الأول
 استاد الملك فهد الدولي
 20°C
مباراة ذهاب

 يلتقي اليوم الثلاثاء فريقا النصر السعودي والحد البحريني على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم.

ويسعى فريق النصر للفوز لقطع نصف المشوار للتأهل قبل مواجهة الإياب خاصة وأن عروضه بدأت تتحسن مع مدربه الأوروغوياني كارينيو ليحقق على إثرها انتصارات متتالية في دوري زين السعودي للمحترفين ويحتل المركز الرابع بـ 23 نقطة.
وعلي جانب اخر
ويعول النصر على المهاجمين الكولومبي خايمي أيوفي ومحمد السهلاوي اللذان تألقا في المباريات الماضية خصوصا أيوفي الذي استعاد حاسة التهديف ومعهما رباعي خط الوسط المصري حسني عبد ربه وعبده عطيف وسعود حمود وإبراهيم غالب وفي الدفاع هناك الأوزبكي شوكت ومحمد عيد وخالد الغامدي وحسين عبد الغني أمام الحارس عبد الله العنزي.
عقد ظهر أمس الاجتماع الفني لمباراة النصر والحد البحريني والتي تجمع الفريقين مساء غد على استاد الملك فهد الدولي ضمن بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية وحضر الاجتماع الأمين العام المساعد للاتحاد العربي وليد كردي وممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم راشد الجمعان ومراقب المباراة احمد قمر الدين وطاقم التحكيم ونائب مدير استاد الملك فهد المهندس سليمان اليوسف وممثلي نادي الحد خليفه بو علي أمين النادي وأسامه المالكي مدير الفريق وممثلي نادي النصر احمد المنزلاوي سكرتير النادي ومحمد الخرينق عضو الجهاز الإداري لكرة القدم وطلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي وممثلو القطاعات الأمنية والهلال الأحمر.
وبدأ الاجتماع بكلمة لمراقب المباراة شرح من خلالها نظام ولائحة البطولة ثم ألقى ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم راشد الجمعان كلمة رحب فيها بالحضور كما رحب بفريق الحد البحريني مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين مشيداً بالتنظيم والاستقبال الرائع الذي قام به نادي النصر ومتمنياً أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة. بعدها قدم الأمين العام المساعد للاتحاد العربي وليد كردي الشكر والتقدير للنصر على حسن التنظيم وقال النصر ناد عريق واسم معروف بالوطن العربي قاطبة له مكانته المشهودة وسبق وان لعب بطولات عربية كثيرة ودائماً متميز في التنظيم والاستضافة كما رحب بفريق الحد البحريني في أول مشاركة له في البطولات العربية وتمنى أن يقدم الفريقان مباراة تعكس تطور المنافسات العربية. وتقرر في الاجتماع ما يلي: تبدأ المباراة الساعة السابعة وثلاثين دقيقة على استاد الملك فهد الدولي، كما تم استعراض ألوان الفريقين وتقرر أن يلعب النصر باللون الأصفر والأزرق في حين يلعب نادي الحد باللون الأزرق الكامل. تم اعتماد أسماء اللاعبين بعد مطابقتها على القائمة المسجلة بالاتحاد العربي لكرة القدم.ـ تم تخصيص البوابتين ( 42 و 43 ) لدخول جماهير نادي الحد البحريني في حين ستكون بقية البوابات مخصصة لجماهير النصر. 
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire