samedi 3 novembre 2012

مشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر اليوم 3-11-2012

مشاهدة مباراة العين والوصل بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة العين والوصل

مباراة العين والوصل

 العين والوصل 

ch1

في دوري المحترفين الاماراتي 2012

معلومات عن المباراة 

 الأسبوع: 6
 استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين
 30°C
مباراة ذهاب
خوض فريقا العين والوصل مساء اليوم لقاء مرتقباً في ملعب الأول ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يبدو الزعيم العيناوي جاهزاً لإكرام وفادة ضيفه الإمبراطور الوصلاوي في القطارة الليلة، متطلعاً إلى ارتقاء قمة الترتيب العام لفرق دوري المحترفين في حالة تعثر المتصدر الحالي بني ياس.

وأنهى العين مناوراته الميدانية بمران أخير أجراه أمس على ملعبه تحت قيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين، ليصبح في كامل جاهزيته الفنية والبدنية والذهنية لمواجهة ضيفه الوصل على ملعب استاد طحنون بن محمد بالقطارة.

وحرص المدرب كوزمين خلال الحصة التدريبية الأخيرة على وضع لمساته النهائية على خطة وتشكيلة مباراة اليوم بعد أن أخضع اللاعبين إلى تمارين واختبارات متنوعة في تنفيذ وتطبيق التكتيك وأسلوب اللعب الذي ينتظر أن يتبعه في مواجهة الوصل الليلة.

وبعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام مضيفه الجزيرة في الجولة السابقة ووصوله إلى النقطة العاشرة، يأمل الفريق البنفسجي في الصعود إلى صدارة الترتيب برفع رصيده إلى (13) نقطة، في حال خدمته نتائج الفرق الأخرى المنافسة.

وتبدو الأجواء رائعة داخل المعسكر البنفسجي من حيث الروح المعنوية للاعبين واكتمال صفوف الفريق دونما غيابات تذكر، فيما يتوقع أن يدخل الفريق البنفسجي المباراة بنوايا هجومية والسعي للتسجيل مبكراً في مرمى ضيفه، ومن ثم العمل على تعزيز تقدمه أو المحافظة عليه على أقل تقدير.

ويعول المدرب كوزمين على عدد من الأوراق الرابحة لترجيح كفة فريقه في مباراة اليوم بتواجد عدد من اللاعبين المؤثرين بقيادة الهداف الغاني أسامواه جيان، وصانع الألعاب الموهوب عمر عبدالرحمن، فضلاً عن الفرنسي كيمبو إيكوكو، والأسترالي أليكس بروسكي، والروماني ميريل رادوي، والمخضرم هلال سعيد.

وأكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق العين أنه حرص خلال الفترة القصيرة بعد مباراة الجزيرة وقبل مباراة الوصل اليوم على استعادة لياقة اللاعبين وتحضيرهم بدنياً بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة السابقة، معتبراً أن مباراة الوصل اليوم هي أصعب من المباراة السابقة أمام العنكبوت الجزراوي، بما يتطلب جاهزية كاملة من جميع النواحي، لافتاً إلى أن الوصل لديه طريقة لعب مختلفة وهو فريق منظم ويضم في صفوفه لاعبين أقوياء، خصوصاً في المقدمة الهجومية أمثال الفارو وشيكابالا، فضلاً عن بقية اللاعبين في الخطوط الأخرى.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحافي أول من أمس بنادي العين باستاد خليفة بن زايد: طبيعة أداء العين في مباراته مع الجزيرة بعد تقدمه بهدفين نظيفين تعود لقلة الانتباه والتركيز من قبل اللاعبين ما قاد إلى ارتكاب بعض الأخطاء استغلها فريق الجزيرة على نحو جيد وعادل النتيجة ونحرص على أن لا يتكرر ذلك الليلة أمام الوصل.

وأضاف: الجزيرة في تلك المباراة، كثف هجماته من الناحية اليسرى كعادته في كل المباريات التي يخوضها، ونحن كنا ندرك هذا الأمر قبل بداية اللقاء، لكننا فريق قوي ونعرف جيداً كيف نواجه مختلف أساليب لعب المنافس، إلا أن بعض الأخطاء تسببت في ولوج هدفين في مرمانا، ولكننا نعتقد أن نتيجة التعادل التي خرجنا بها من المباراة لا بأس بها.

ولم يستبعد كوزمين أن يكون مرض المدرب ميتسو قد أثر على لاعبي الوصل وقاد بالتالي إلى تراجع مستوى الفريق في المباراتين السابقتين، غير أنه أكد أن الوصل نجح في فرض أسلوبه برغم ظروفه.

وعلي جانب اخر
حذر الرومانى أولاريو كوزمين، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى، لاعبيه من الخطورة التى يشكلها نجوم الفريق الوصلاوى، على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا، والأرجنتينى ماريانو دوندا، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين مساء اليوم، بملعب "القطارة"، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدورى الإماراتى.

وقال أولاريو كوزمين، المدير الفنى للعين، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "مباراة الوصل صعبة للغاية، وأدعوه اللاعبين للحذر من خطورة النجوم الكبار، مثل شيكابالا، فالوصل الموسم الحالى أفضل كثيراً عن سابقه".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire