samedi 3 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد بث مباشر اليوم 3-11-2012

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد

مباراة مانشستر سيتي وست هام يونايتد

 مانشستر سيتي وست هام يونايتد 

ch1

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

وقد وضعت إدارة وست هام سام الاردايس التشجيع من الضعف مانشستر سيتي الدفاعية في الوقت الذي يستعد لاستقبال رئيس الوزراء باركليز بطل الدوري لابتون بارك.

وقد اعترف روبرتو مانشيني مدينة ل22 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بعد أن ترك هدفا في الدوري في 29 فقط في الحملة عنوان الحائز على كامل العام الماضي.

وشهدت الارديس فريقه التقاط 14 نقطة من مبارياته الافتتاحية في دوري التسعة منذ تكتسب تعزيز العودة الى دوري الدرجة الاولى، ولكن على الرغم من إبراز المشاكل مدينة في الجزء الخلفي فهو في شك في أن فريقه بحاجة إلى أداء جيد للحصول على نتيجة.

قال: "أنا مندهش (من بداية مدينة) ولكن مرة أخرى كانت هناك بعض التغييرات وعدد قليل من اللاعبين انه فقد بسبب الاصابة ويعطل أن ما كان ظهره الشهير الأربعة للموسم الماضي.

"وقد حاول (مانشيني) نمط مختلف، نظام مختلف، وقال انه خسر (نايجل) دي يونغ الذي استخدم لمنحهم تلك الحماية.

"ومن قليلا أكثر تشجيعا - سوانسي شاهدت الأسبوع الماضي، وكانت مؤثرة جدا ولكن لا يزال ضدهم في نهاية اليوم الذي لم يحصل أي شيء خارج اللعبة.

وقال "عندما كنت تقود السيارة إلى أسفل الطريق السريع أو ترك ابتون بارك فليس من القول ما جيدة` الأداء الجيد "إذا كنت قد فقدت، ولذلك عليك أن تحصل على نتيجة إذا كان لديك نظرا لحسن الأداء، وهذا ما نحن نبحث عن ".

سوف المطارق ما زالوا مفقودين عدد من الموظفين الرئيسيين والارديس لا توقع أي من نجومه مسخم يجعل عودة داخل أسبوعين.

وقال "انهم لا قريبة جدا،" قال.

"غي ديميل تمت زيارتها عملية فتق سماليش. ونأمل أن تبقي فقط له بالخروج لبضع اسابيع اخرى. الكتف (ريكاردو) فاز تي في غاية ... ونحن قد حصلت على جزء من المشكلة مع العجل مات تايلور على ما أعتقد.

"انهم هم على وجه الخصوص جوي (اوبراين) يصلح من الواضح، جاك كوليسون يتحرك ببطء نحو بدء التدريب مع الفريق - وهذا ما كان على المدى الطويل بالنسبة له"

وفي الوقت نفسه، أعلنت مانشيني سعيد مع نفسه موقفه في مانشستر سيتي لكنه لم ينكر تقارير أنه كان على مقربة من ترك الموسم الماضي.

ظهرت مطالبات من هذا الاسبوع ان تحدث الى الايطالية الغنية الدوري الفرنسي موناكو الزي 2 بهدف انضمامه إلى لهم لهذا الموسم.

مانشيني قاد لاحقا إلى مدينة لقب الدوري الممتاز باركليز ثم وقعت عقدا مدته خمس سنوات ليبقى في الاتحاد للطيران.
معالجة التقارير، وقال مانشيني: "في العام الماضي كنت وثيقة جدا مع سبعة أو ثمانية فرق ولكني أفضل البقاء هنا.

"لقد عملت بشكل جيد هنا لمدة ثلاث سنوات اذا كان شخص ما يعتقد أننا لم القيام بعمل جيد - نحن فاز بثلاثة القاب في عامين أنا سعيد جدا أننا عملنا بشكل جيد.
"والآن، فإن القادم ثلاث أو أربع سنوات من المهم للغاية بالنسبة لنا."
أصر على ثروة من التوقعات المصاحبة مدينة وضعت تحت مانشيني الكثير من الضغط ولكن، على الرغم من الإشارة إلى نفسه الاهتمام من الاندية الاخرى، مؤكدة أنه لم يكن حول مستقبله.
وقال لاتسيو وانترناسيونالي السابق مدرب ميلان: "لا، مستقبلي، وأنا دائما يعتقد هذا (انه سوف يبقى).

"لقد وقعت عقدا لخمس سنوات المقبلة لأنني أعتقد في هذا المنتخب، لأنني يمكن أن تعمل مع الناس خطيرة مثل مالك والرئيس.

"العمل مع هؤلاء الناس هو رائع. في كرة القدم من الصعب أن تجد الناس الذين يعملون بشكل جيد مع المدير. بالنسبة لي هذا أمر رائع. الآن، أعتقد أن لدينا الوقت لتحسين وبناء الفريق."
المدينة لا تزال لديها قائمة طويلة ولكن الأمور الإصابة قد خففت قليلا مع لاعب خط الوسط خافي غارسيا (الفخذ) والظهير بابلو زاباليتا (اوتار الركبة) متوفر في الوقت الحاضر في حين يعود جيمس ميلنر بعد تعليق.
ولكن لاعبي خط الوسط ديفيد سيلفا ورودويل جاك (سواء في اوتار الركبة) والمدافع مايكون (قدم) لا تزال من وتم بواسطة ميكا ريتشاردز انضم الظهير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire