samedi 3 novembre 2012

مشاهدة مباراة أربيل والكويت بث مباشر اليوم 3-11-2012

مشاهدة مباراة أربيل والكويت بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة أربيل والكويت

مباراة أربيل والكويت

  أربيل والكويت

ch1

في نهائي كاس الاتحاد الاسيوي 2012 


تشكيلة أربيل

 تشكيلة مكونة من : جلال حسن ،أحمد ابراهيم ، وايفان بوركينا ، ونبيل صباح (سولا ماتوفو) ، وهلكورد الملا محمد ، وفي وسط الميدان نديم صباغ ، وسعد عبد الامير ، وميران خسرو ، وعمار عبد الحسين (وليد سالم) ، وصالح سدير ، وأمجد راضي (مصطفى كريم).


تشكيلة الكويت 

مصعب الكندري ، وعبدالرحمن الحسينان، ويعقوب الطاهر ، وبدر العازمي، وحسين حاكم، وأحمد الصبيح ، وفهد عوض، وراشد الراشد، وفهد حمود، وفهد الأصناري، وعبدالله البريكي، وإبراهيم شهاب ، وشريدة الشريدة، وجراح العتيقي ، ووليد علي ، وعبدالله الظفيري، وعبدالله الرفاعي، وخالد عجب ، وعبدالهادي خميس ، والتونسيين شادي الهمامي وعصام جمعة ، والبرازيلي روجيريو ، والبحريني حسين بابا، وناصر القحطاني ، علي الكندري ، وخالد الفضلي .

معلومات عن المباراة

  يخوض فريقا أربيل العراقي والكويت الكويتي الليلة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في نسختها التاسعة على ملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل.

يذكر أن الكويت الكويتي حقق لقب البطولة عام 2009م، للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في المسابقة التي انطلقت نسختها الأولى بحلتها الجديدة عام 2004م، وهيمنت على ألقابها الفرق العربية, حيث حقق الجيش السوري أول ألقابها ثم حقق الفيصلي الأردني اللقب الثاني.

هذا وقد أبقى الشباب الأردني لقب المسابقة في معقل الكرة الأردنية بحصوله عليه في 2007م, وفي عام 2008م، كان اللقب من نصيب المحرق البحريني، ثم الكويت في عام 2009م، والاتحاد السوري في عام 2010م، وفي عام 2011م، حقق ناساف كارشي الأوزبكي اللقب بفوزه على الكويت في نهائي البطولة.

يذكر أن أربيل بدأ مشواره في البطولة ضمن المجموعة الثانية في الدور الأول بتعادله مع ضيفه كاظمة الكويتي 1-1، ضمن الجولة الأولى، ثم تعادل مع العروبة اليمني 2-2 على ملعبه، في الجولة الثانية، وفاز على إيست بنغال الهندي بهدفين نظيفين ذهاباً وإياباً قبل أن يحقق فوزين ثمينين على كاظمة والعروبة بنتيجة واحدة 2ـ1 ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات مقابل 11 نقطة لكاظمة، وثمانية للعروبة، وبقي ايست بنغال برصيد صفر من النقاط.

وعلي جانب اخر

وضع مدربا ناديي الكويت الكويتي واربيل العراقي اللمسات الاخيرة على تشكيلة الفريقين استعدادا للمباراة النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنسختها التاسعة التي تستضيفها أربيل للمرة الاولى مساء غد السبت.
وقال مدرب الكويت الروماني ايون مارين للصحافيين اليوم إن "المباراة ستكون مميزة والكأس هنا على الطاولة .. إنها مباراة نكون او لا نكون ..إما تحصد كل شيء أو لا شيء وأعتقد أن غدا سيكون هناك مد كروي واتمنى ان يكون الملعب قد امتلأ لان كرة القدم لا تكتمل متعتها الا بوجود الجمهور".
وأضاف "التقى الفريقان من قبل ولكن الفرق غدا سيكون اللقاء في النهائي والفرق الثاني أن فريق اربيل قد تطور بتغيير تسعة لاعبين والان تغير الى الافضل ايضا" مشيرا إلى "أننا ذاهبون إلى النهائي ونأمل ان نقدم عرضا كرويا جميلا وبطبيعة الحال فإنه من سيؤدي افضل سيفوز ونحن نحترم كل القواعد".
بدوره قال مدرب فريق اربيل العراقي نزار محروس "نتمنى ان تكون مباراة مميزة لأن الفريقين قدما نفسيهما بصورة جيدة وتمكنا من الوصول للمباراة النهائية وفي النهاية هي مباراة واحدة وفريق فائز واحد".
من جانبه قال رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل الرياضي عبد الله مجيد في تصريحات صحافية إن خطوط فريق اربيل متكاملة ولا تعاني اي نقص "وبرأيي ان الفريق اقوى وافضل من المواسم الماضية لذلك انا متفائل كثيرا بالجهاز الفني بقيادة المدرب السوري نزار محروس واللاعبين من اجل تقديم مباراة كبيرة وتحقيق اللقب الغالي".
واضاف مجيد ان الجهاز الفني لديه معلومات وافية وكافية عن الفريق الكويتي ولاعبيه بعد ان شاهد مجموعة من مبارياته الاخيرة لذلك اصبحت الصورة واضحة لدى المدرب مشيرا الى ان الفريق الكويتي سيكون خصما لا يستهان به ابدا لاسيما وأنه سبق له الفوز بالبطولة عام 2010 كما انه يضم مجموعة من لاعبي المنتخب الكويتي فضلا عن اربعة محترفين يتمتعون بامكانات عالية منهم تونسيان وثالث برازيلي ورابع بحريني لذلك ارى انه اضحى افضل من السابق وبالتالي ستكون مباراة قوية وستشهد منافسة مثيرة بين الفريقين.

لمعرفة مزيد من اخبار عن المباراة اقرأ التعليقات 





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire