samedi 3 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي بث مباشر اليوم 3-11-2012

مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي

مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي

  تشيلسي وسوانزي سيتي

ch1

 في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

 تستأنف اليوم، السبت، مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بسبع مباريات قوية.

فى المباراة الأولى يحل نادى أرسنال ضيفًا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

تشهد مباريات مانشستر يونايتد وأرسنال ندية وإثارة كبيرة، بدأ ذلك تحديدًا عندما تولى الفرنسي ارسن فينجر تدريب المدفعجية في منتصف التسعينيات ونجح في وضع أرسنال في موقع الند لفريق السير الاسكتلندي.

وسيحل شباب أرسنال ضيوفًا على يونايتد، وفي ذاكرتهم "الثمانية" التاريخية والمهينة التي تحققت الموسم الماضي حين كان معهم الهداف الهولندي روبن فان بيرسي الذي انتقل إلى الفريق المنافس وبات خصمًا لهم الآن!

يتميز الفريقان بخط هجومي قوي، لكن يعيبهما، في الوقت نفسه، هشاشة خطي دفاعهما بطريقة غريبة حيث اهتزت شباك يونايتد الذي عرف عنه الصلابة الدفاعية 7 مرات في آخر مباراتين فقط!  وكذلك استقبلت شباك أرسنال 5 أهداف في آخر مباراتين.

سيخوض المان يونايتيد المباراة وهم منتشون بفوزهم الثمين على تشيلسي المتصدر في ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التاسعة من الدوري لينجحوا في تقليص الفارق مع الفريق اللندني وإلحاق الهزيمة الأولى به في البريميرليج الموسم الحالي بنتيجة 3-2.

أما أرسنال، فقد وجد صعوبة بالغة في الفوز على فريق كوينز بارك رينجرز في مباراته الأخيرة في الدوري في ظل تألق الحارس البرازيلي جوليو سيزار وإنقاذه لخمسة أهداف على الأقل.

وفي مباراة أخرى، يحل تشيلسي ضيفًا على الفريق الويلزي سوانزي سيتي في ملعب ليبرتي ستاديوم. ويأمل البلوز في الانتفاض من كبوة هزيمة الدوري أمام يونايتد سريعا وعدم التعثر مرة أخرى كيلا يقع فريسة لقطبي مانشستر (سيتي ويونايتد) اللذان يطاردانه على القمة بشراسة.

الجانب روبرتو دي ماتيو في الحصول على ومتألقا في شكل هزيمة للجدل لمانشستر يونايتد الأسبوع الماضي جانبا، لقد بدا كل شبر اللقب حتى الآن.

وأضاف بعد أن المواهب على مستوى عالمي لصفوفه في الصيف على شكل المخاطر والبرازيلي اوسكار عدن لاعب خط الوسط، انهم يلعبون كرة القدم يمكن القول الأكثر جاذبية لسنوات عديدة.

وقال لاودروب: "أنا لست حقا تشعر بالقلق إزاء هذه اللعبة لأنني أعلم أننا سوف تؤدي أيضا.

"ولعب ضد الاندية الكبيرة مختلفة، مع طريقة مختلفة للعب.

"لقد رأيت ذلك مرات عديدة - كل فريق مصغر يريد أن يقول لالكبار" انظروا الى ما يمكننا القيام به ". ما يحدث في جميع أنحاء العالم.

"أتذكر مع فرق تمكنت في اسبانيا عندما كان لدينا للعب برشلونة أو ريال مدريد، لم يكن لديك لتحفيز اللاعبين.

وقال "عندما تلعب فرق أصغر الأندية الكبيرة، ويعتقدون" نحن نعلم أنهم أفضل منا بكثير، لذلك علينا أن نكون 100 في المائة في كل ما نقوم به. إن لم يكن، فإنها تدمر فقط لنا. "

واضاف "لكن اذا حصلنا على نتيجة إيجابية فإن الجميع أن نتحدث عن لنا."

لاودروب يشعر تشيلسي سيوفر اصعب اختبار من الأسبوع بعد مباراة عالية الكثافة من هذا القبيل ضد مانشستر سيتي وليفربول، على دعم هذا الاقتراح حتى formbook.

تشيلسي لم يخسر خارج ملعبه هذا الموسم والهزيمة المتحدة - التي انتقم في كأس من عاصمة في منتصف الاسبوع - كان خسارتهم المحلي فقط هذا الموسم.

"أنا متأكد من أنك سوف نرى أداء جيدا للغاية ولكن اذا كان كافيا للحصول على نقطة واحدة أو ثلاثة سوف نرى"، وأضاف لاودروب.

"أكثر أو أقل وأنا أعلم أن الفريق سوف يبدأ، ونحن نعلم أن هناك الكثير من الجودة في ال 11 البداية وأيضا على مقاعد البدلاء.

"في نواح كثيرة هو مثل رأينا يوم السبت الماضي ضد مانشستر سيتي.

مايكل لاودروب لا يوجد لديه مخاوف الإصابة الطازجة، ولكن ميشيل فورم (الفخذ) لا يزال الملاعب حتى شهر ديسمبر، وترك جيرهارد Tremmel لملء الأحذية الهولندي في الهدف. كايل بارتلي (الفخذ) هو أيضا حتى ديسمبر كانون الاول، في حين نيل تايلور (الكاحل المكسور) لن يعود في العمل حتى الموسم المقبل.

تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش نرحب مرة أخرى وفرناندو توريس بعد أن خدم لمباراة واحدة خلال حظر النصر في منتصف الاسبوع جانبهم على مانشستر يونايتد.

ديفيد لويز سوف تخدم التعليق لمباراة واحدة للوصول إلى خمس بطاقات صفراء المحلية لهذا الموسم، مما يعني سيزار أزبيليكويتا يمكن أن يستمر في مركز الظهير الأيمن، والسماح لكاهيل ايفانوفيتش شريك في مركز قلب الدفاع. اشلي كول (الكاحل) هو شك، في حين لا يزال جون تيري مشاركته في أربع مباريات الحظر بعد إدانته بإساءة معاملة عنصرية من قبل انطون فرديناند FA.
    وفاز سوانسي واحدة فقط في اخر سبع مباريات الدوري الممتاز.
    الجانب مايكل لاودروب هي التيار الوحيد في دوري الدرجة الاولى الجانب أبدا أن سجل هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز نوفمبر تشرين الثاني.

    فقد المضيفين واحدة فقط من آخر ثماني مباريات بالدوري على استاد ليبرتي، فاز في أربع.

    تشيلسي لم يخسر في الدوري الممتاز مباراة خارج ملعبه هذا الموسم، وعانى فقط هزيمة في ستامفورد بريدج مرة واحدة - ضد مانشستر يونايتد يوم الاحد.

    وسجل خوان ماتا (في الصورة، يمين) بالفعل سبعة أهداف هذا الموسم - خمسة من رصيده لكامل الموسم الماضي - وسجلت ثماني تمريرات.

    وكان تشلسي لاعبين اثنين للطرد في مباراته في الدوري الماضي، وانخفضت أيضا إلى 10 رجال في كل من اجتماعاتها ضد سوانسي الموسم الماضي.
ن الورق، يبدو أن تشيلسي لديه ميزة كبيرة على مدينة سوانسي، ولكن لا أحد على ما يبدو أن لوقال كي سونج Yueng. لاعب خط الوسط سوانسي وقال انه "لا يخشى" من تشيلسي ويعتقد أنها يمكن أن إنزال فرقة روبرت دي ماتيو ل.

تشيلسي يجلس على قمة حاليا جدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة. سوانسي لديه ونصف عالق العديد من النقاط كما تشيلسي، 11 عاما، في مكان 11TH

المكان: استاد ليبرتي، سوانسي، ويلز

عندما: السبت 3 نوفمبر، 11 EST صباحا

TV / بث مباشر: فوكس لكرة القدم 2GO

تشيلسي يأتي في هذه اللعبة أن يعرفوا ذلك أمر لا بد منه للجانبين. بينما سوانسي هو المنتخب الصلبة، فهي الخصم أن تشيلسي لديه للفوز، خصوصا في هذه المرحلة من الموسم، مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي كل زائدة بفارق نقطة فقط.
إذا تشلسي يتنازل عن المركز الأول على الموقف، قد يكون من الصعب الحصول على إعادته، لا سيما إذا كانت تنزل الى المركز الثالث.

وسوف تعتمد على خوان ماتا وفرناندو توريس، وكلاهما قد سجل أربعة أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم، مما يؤدي بهم إلى مواصلة على الجريمة.

ولكن هذه المباراة ينزل اثنين من حراس المرمى. وكان بيتر تشيك المعلقة لتشيلسي، يدخل مرماه تسعة أهداف فقط وإنقاذ 31 طلقات في بدايات ه تسعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire