jeudi 8 novembre 2012

ضبط 30 ألف كيلو بودرة منشطات جنسية داخل زجاجات بميناء دمياط

 

 

تمكن أمن شركة دمياط لتداول الحاويات بميناء دمياط، من ضبط حاوية نحو 30 ألف كيلو بودرة منشطات جنسية، وماكينات لتصنيع البرشام، وعدد من شرائط الترامادول المخدر.

كانت إحدى شركات الاستيراد والتصدير قد لجأت إلى استيراد كميات كبيرة من المنشطات الجنسية والبودرة، التي تُستخدم في صناعة المنشطات داخل زجاجات كبيرة من البلاستيك ضمن إحدى الحاويات القادمة من الصين عبر ميناء دمياط البحري.

أكدت تحريات قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة ميناء دمياط البحري، قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير باستيراد رسالة من دولة الصين مشمولها زجاجات بلاستيك داخل حاوية، وتبين أن إحدى الزجاجات تحتوي على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وبودرة تستخدم في مكونات المنشطات الجنسية المحظور استيرادها، بقصد تهريبها إلى داخل البلاد، وطرحها للبيع بالأسواق.

من جانبه، قال فتحي النحراوي، مدير إدارة الأمن بشركة دمياط لتداول الحاويات، إنه تم تشكيل لجنة شرطية بالتنسيق مع إدارة الجمارك لفحص الحاوية، وأسفرت أعمالها عن ضبط 180 ألف قرص منشط جنسي، و29 ألف كيلو جرام «بودرة» يحتمل أن تكون لمكونات المنشطات الجنسية، و4 كرتونات لعبوات ورقية فارغة من المستخدمة لتغليف المنشطات الجنسية، و«كومبروسر» ضغط هواء، و3 فوارغ ماكينات خط إنتاج، و15 كرتونة داخلها مفصلات مطبخ داخل كل واحدة 400  قطعة، و41 قطعة معدنية  بأشكال وأحجام مختلفة.

تمت مصادرة المضبوطات، وتحرير محضر تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

ضبط 30 ألف كيلو بودرة منشطات جنسية داخل زجاجات بميناء دمياط
عماد الشاذلي,ناصر الكاشف
Thu, 08 Nov 2012 12:28:26 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire