dimanche 4 novembre 2012

مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار بث مباشر اليوم 4-11-2012

 اليوم في كاس الاتحاد الافريقي يلتقي المريخ السوداني ونادي ليوبار الكونجو 2012

مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة المريخ ونادي ليوبار

مباراة المريخ ونادي ليوبار

 المريخ ونادي ليوبار 

ch1

في كاس الاتحاد الافريقي 2012

معلومات عن المباراة 

النصف النهائي
الحكم : باكاري جاساما - المعلق : سوار الذهب
مباراة ذهاب

المريخ سيلتقي ليوبار الكونغولي في نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي عقب تصدره المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن مواطنه الهلال.

وعلي جانب اخر
وأدى الحضري تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بالقاهرة أمس الجمعة قبل أن يغادر إلى مسقط رأسه دمياط للاطمئنان على أسرته قبل أن يعود للسودان يوم الثلاثاء المقبل للاستعداد لمواجهة فريق ليوبار الكونغولي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يؤدي المريخ اليوم مباراته المفصلية أمام خصمه ليوباردز الكنغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة الاتحاد الأفريقي، بملعب المدينة الصغيرة دوليزي بمقاطعة نياري غرب الكنغو الشعبية.

* والمباراة بالطبع صعبة للغاية للمريخ لأنها تقام في معقل الحصان الأسود للبطولة الكونفدرالية هذا العام فريق ليوباردز أو ليوبار (الفهود) الذي يطلقون عليه مسمى (وحوش نياري).

* ليوبار
دز حقق مفاجآت كبيرة في المنافسة الحالية بإقصائه لأندية عريقة وأندية بطولات مثل الصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي حامل لقب بطولة الكونفدرالية وعملاق نيجيريا هارتلاند، وكانت آخر مبارياته على معقله سحقه

لجوليبا المالي متصدر مجموعته بالثلاثة.. وبلاشك يود ليوبار إضافة المريخ لضحاياه ومواصلة مفاجآته حتى خطف لقب البطولة، مما يتطلب عمل ألف حساب وحساب لهذا الفريق.

* هناك الكثير من النصائح التي يود أن يرسلها عشاق المريخ للجهاز الفني وللاعبي المريخ قبل مباراة اليوم ولكنها لن تصل.. حيث لم يعد بوسع أنصار المريخ سوي الدعاء لله بالتوفيق للجهاز الفني واللاعبين في لقاء اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية.

* نتائج كرة القدم تعتمد على الكثير من العوامل ومنها الحظ فقد ينتصر الضعيف على القوي بالحظ، وربما تتدخل فيها عوامل خارجية محيطة مثل التحكيم وهطول الأمطار وأشياء أخرى قد لا تكون متوقعة.

* الفريق الذي ينشد الفوز عليه اللعب بتركيز شديد وتجنب الإنفعالات والحماقات والكروت الملونة، وأن يتمتع أفراده بالإصرار والحماس، وأن يتجنب لاعبو الخطوط الخلفية الوقوع في الأخطاء، وأن يتعاون لاعبو المقدمة ويعملوا على استغلال الفرص بالتركيز والهدوء وتجنب الأنانية.. فالهزائم كثيراً ما تأتي بسبب الأخطاء وإهدار الفرص.. هذا قبل أن تتدخل عوامل الحظ وغيره في التأثير على النتائج.

* بعد أن ضمن الهلال الوصول للنهائي بنسبة كبيرة إثر تغلبه على ضيفه جوليبا بهدفين نظيفين، يتمنى الحادبون على الكرة السودانية أن يلحق به المريخ في النهائي ليضمن السودان بطولة الاتحاد الأفريقي هذا العام كأضعف الإيمان، بعد أن خرج عملاقا الكرة السودانية من دوري الأبطال الأفريقي.. وغرق منتخبنا الوطني في الفضائح والإخفاقات.

* نعلم إن الأنداد الأهلة يتطلعون لهزيمة المريخ اليوم ليعود بنتيجة سيئة تكون مؤشراً لخروجه من المنافسة حتى يخلو لهم الجو لمحاصرة لقب البطولة والعودة بالكأس محمولاً جواً من دوليزي الكنغولية..

* الأهلة بالطبع أكثر شغفاً لإحراز اللقب الكونفدرالي، لأنهم عاشوا عذاباً طويلاً من أجل الحصول على لقب قاري امتد لما يقارب نصف قرن من الزمان من المشاركات الأفريقية..

* وإزداد عذاب الأهلة عندما نجح غريمهم وندهم المريخ في خطف اللقب القاري ممثلاً ببطولة الكؤوس الأفريقية عام 1989م حيث عاش الأهلة 23 عاماً في غيظ شديد أمام مناكفات ومكايدات أندادهم المريخاب الذين ظلوا يعايرونهم بفشلهم في إحراز لقب قاري.

* وقد فعل الأهلة كل ما في وسعهم من أجل الحصول على لقب قاري وسلكوا كل الوسائل المشروعة والمحرجة أحياناً، وما أدراك ما 2 و12 ولهذا تعتصرهم الآمال والتطلعات في هذا العام 2012م لوضع حد لمناكفات ومغايظات أندادهم المريخاب.. وما أغرب تركيبة أرقام هذا العام 2012 الذي يتكون من الرقمين 2 و12 والصفر كمان!!

* وبالطبع فجماهير الأحمر وبنفس فهم الأهلة تتطلع للحصول على اللقب القاري الثاني وحرمان الأهلة منه لتتواصل مكايداتهم ومغايظاتهم وبشكل مضاعف وأكثر حدة، وهو ما يرعب الأهلة ويتخوفون منه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire