mardi 6 novembre 2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 6-11-2012

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند  بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

 مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ch1

معلومات عن المباراة 

 في دوري ابطال ارووبا 2012

     المجموعات

الجولة: 4

 ملعب سانتياجو برنابيو

 10°C

الحكم: سيونيت ساكير ( تركيا ) , تعليق: علي سعيد الكعبي , عصام الشوالي

المجموعة D

مباراة إياب

1    :    2    نتيجة مباراة الذهاب

اليوم في دوري الابطال يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بحثاً عن الثأر في المواجهة القوية التي تجمع بينهما في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتلقى الريال هزيمة مريرة من دورتموند بطل الدوري الألماني في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف مما يضفي على هذه المواجهة إثارة أكبر في ظل بحث الفريق الملكي عن استعادة الصدارة بعد أن تنازل عنها في الجولة الماضية لتوقف رصيده عند ست نقاط بفارق نقطة عن دورتموند المتصدر ، ويقود الريال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ومعه نجومه رونالدو وهيجواين وشابي ألونسو ودي ماريا ومودريتش.

وفي نفس المجموعة يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع أياكس الهولندي في محاولة من السيتزن لاستعادة التوازن بعد أن تذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط واقترب من توديع البطولة.

وفي المجموعة الثالثة ، يسعى ميلان الإيطالي للانتقام من ملقا الإسباني على ملعب سان سيرو بميلانو بعد أن سقط "الروزانيري" في فخ الهزيمة أمام ملقا بهدف نظيف بالجولة الماضية ليتجمد رصيده عند أربع نقاط ويترك الصدارة لملقا برصيد تسع نقاط بينما يتطلع زينيت سان بطرسبرج الروسي لتحقيق الفوز الثاني على أندرلخت للاقتراب من دائرة المنافسة على تذكرتي الصعود لربع نهائي البطولة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire