mardi 20 novembre 2012

حركة 6 أبريل: جابر مات إكلينيكيا.. ونحمل مرسي والحكومة المسئولية


قال محمود عفيفي، مدير المكتب الإعلامى لحركة شباب 6 أبريل، التى يقودها أحمد ماهر، إن عضو الحركة الناشط جابر صلاح الشهير بـ"جيكا" توفى إكلينيكيا، موضحا أن الأطباء بمستشفى قصر العينى الفرنساوي، أكدوا لهم أن القضية مسألة وقت ويتم إعلان وفاته رسميا.
وأوضح عفيفي لـ"بوابة الأهرام" أن "جيكا" دخل المستشفى فى العاشرة من صباح أمس الثلاثاء مصابا بطلق نارى فى الرأس والصدر والذراع الأيمن، على حد قوله، وأن الجهود الطبيية فشلت فى إنقاذ حياته، لخطورة إصاباته، لافتا إلى أنه يرقد الآن على جهاز للأشعة، حيث توقفت كل إشارات المخ، بينما مازال قلبه ينبض.
وأشار عفيفي إلى أن عددا من أعضاء الحركة متواجدون فى مستشفى قصر العينى لمتابعة حالة مصابيها، لافتا إلى تعرض عضو الحركة محمد السعيد من مجموعة المعادى إلى طلق ناري فى البطن، حيث يرقد حاليا فى العناية المركزة، بالإضافة إلى قيام مدرعة شرطة بدهس قدم عمر العرابي، ومازال يجرى فحوصا طبية للوقوف على حالته.
وحمّل عفيفي مسئولية قتل "جيكا" وإصابة الشباب فى اشتباكات محمد محمود، للرئيس محمد مرسي والحكومة ووزارة الداخلية، التى تتحمل مسئولية مباشرة عن قتله، على حد قوله، مؤكدا أن الحركة لن تصمت عن ذلك، وستعلن عن موقفها خلال الساعات القادمة.
هذا المحتوى من :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire