mercredi 7 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و سبورتينغ براغا بث مباشر اليوم 7-11-2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و سبورتينغ براغا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و سبورتينغ براغا

مباراة مانشستر يونايتد و سبورتينغ براغا

مانشستر يونايتد و سبورتينغ براغا

ch1

في دوري ابطال اوروبا 2012

 معلومات عن المباراة 

    المجموعات
الجولة: 4
 تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس ( علي سامي ين سابقاً )
 15°C
تعليق: علي محمد علي
المجموعة H
مباراة إياب
2    :    3    نتيجة مباراة الذهاب

 سيكون مانشستر يونايتد قادرا على الثأر من خروجه مذلولا الموسم الماضي من الدور الأول، عندما يحل على سبورتينغ براغا البرتغالي ثالث الترتيب "3 نقاط".

وتعافى يونايتد من تأخره بهدفين أمام براغا على ملعب أولد ترافورد قبل أسبوعين ليخرج فائزا 3-2، ثم حقق انتصارين هامين على تشلسي وآرسنال ليرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

وحذر مدافع الفريق المخضرم ريو فرديناند "33 عاما" من المزيد: "لم نصل بعد إلى أكبر إنجازاتنا، لكننا نبحث عن ذلك، وسيأتي الوقت، لا تقلقوا".

ويعود إلى تشكيلة يونايتد لاعب وسطه الإسكتلندي دارين فليتشر رغم الأدوية المرهقة التي تناولها بسبب مرض مزعج في امعائه كاد يهدد مسيرته.

من جهته نجح براغا، الذي يشرف عليه جوزيه بيسيرو مدرب الهلال السعودي "2007" والمنتخب السعودي "2009-2011" سابقا، بالتغلب على فرق إنجليزية في آخر أربع مباريات على أرضه في المسابقات القارية، وكان من ضحاياه ليفربول وآرسنال وبرمنغهام وبورتسموث، حيث لم تهتز شباكه أمامهم في السنوات الخمس الأخيرة.

ويحتل براغا، وصيف مسابقة الدوري الأوروبي 2011، المركز الثالث في ترتيب الدوري البرتغالي بعد فوزه على جيل فيسنتي 3-1. ويسعى كلوج الروماني للاستفادة وحصد نقطة سابعة ستكون مفصلية في تأهله عندما يستقبل غلطة سراي التركي بعد تعادلهما ذهابا في اسطنبول.
وعلي جانب اخر
كشف السير أليكس فيرغسون، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أن اللاعب الياباني شينجي كاغاو سيغيب عن صفوف الفريق لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وقال فيرغسون إن الإصابة تشكل خيبة أمل كبيرة بالنسبة للاعب خط الوسط الياباني.

وكان كاغاو قد خرج مصاباً خلال الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها مانشستر يونايتد على سبورتينغ براغا البرتغالي 3/2 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire