jeudi 8 novembre 2012

مشاهدة مباراة الشعلة وهجر بث مباشر اليوم 8-11-2012

مشاهدة مباراة الشعلة وهجر بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الشعلة وهجر

  مباراة الشعلة وهجر

 الشعلة وهجر

ch1

 معلومات عن المباراة

في دوري زين السعودي للمحترفين اليوم يستضيف الشعلة على ملعبه نظيره هجر، في مباراة تكتسب أهمية خاصة للفريقين اللذين سيعملان بقوة لتحقيق الفوز، من أجل التقدم نحو المناطق الآمنة. لأخير. يدخل الشعلة هذه المباراة، وطموحه ينحصر في تحقيق الفوز لتعويض جمهوره الحزين بخسارته الماضية أمام النصر 1/3، فضلا عن أنه يأمل التقدم خطوة عن المركز العاشر الذي يحتله حاليا برصيد (10 نقاط)، وقد عمل مدربه المصري محمد صلاح على تصحيح الأخطاء بتدريبات تكتيكية متنوعة طيلة الأيام الماضية. وفي المقابل ليس أمام هجر غير الفوز إذا كان يريد أن يخرج من عنق الزجاجة ويبتعد عن مناطق الخطر التي يحتلها حاليا برصيد 7 نقاط في المركز الـ12، وظل مدربه المصري أيضا طارق يحيى يجتهد في سبيل تحسين مستوى الفريق ككل عبر تدريبات لياقية وتكتيكية مكثفة.بلقاء وحيد فقط تنطلق الجولة الثانية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم وذلك بعد أن تم تأجيل لقاء الأهلي والنصر بسبب لعب الأهلي النهائي القاري أمام أولسان في كوريا بعد غد السبت، وتعتبر مواجهة الشعلة وهجر هامة للفريقين اللذسن يقعان في مؤخرة الترتيب ويبحثان عن طريق الهروب فالشعلة يحتل المرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل بينما خسر الفريق 7 لقاءات بينما هجر في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط من فوز وأربعة تعادلات بينما خسر 6 لقاءات. وفي موقعة اليوم نجد أن الفريقين يتقاربان في المراكز والنقاط كما أن خطوط الفريقين متكافئة جدا ويحاول كل فريق أن يوقف النزيف النقطي والعودة للانتصارات من جديد والتي سيكون أثرها في مشوار الفريق الفائز كبيرا لأنها تأتي من أمام منافس في منطقة المؤخرة.

الشعلة خسر لقاء النصر الماضي ولكن الفريق لم يكن سيئا بشكل كبير ولم تعكس النتيجة واقع عمل الفريق الميداني والذي يتوقع أن يتضح في لقاء اليوم بينما هجر خسر موقعة تنافسية من التعاون في الجولة الماضية ولا يريد في لقاء اليوم أن يتجرع من نفس الكأس وبالتالي فإن اللقاء يتوقع أن يظهر بندية كبيرة وتتضح فيه روح المنافسة على المستطيل الأخضر من أجل حسم النقاط الثلاث.عشرة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم في مواجهة مصرية خالصة بين مدربي الفريقين ويقود هجر المدير الفني المصري طارق يحيى الذي تولى تدريب الفريق منذ شهر، فيما يقود الشعلة مواطنه محمد صلاح الذي صعد بالفريق من دوري الدرجة الأولى.

وتبدو ظروف الفريقين متشابهه حيث يتصارعان على الهروب من منطقة الهبوط حيث يحتل هجر المركز الثاني عشر بسبع نقاط، فيما يحتل الشعلة المركز العاشر بعشر نقاط.بدوري زين السعودي للمحترفين، وهولقاء الظروف المتشابهة، ويحاول كل فريق تحسين مركزه، بعد أن تلقيا الخسارة في الجولة الماضية، خاصة الفريق المستضيف هجر الذي أصبح لغزًا لجماهيره بتقديمه المستويات الهزيلة، والنتائج المتردية، حيث يدخل المستضيف الشعلة اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد عشر نقاط، جمعها من ثلاث حالات فوز، وتعادل وحيد، وسبع هزائم. ويتطلع مدرب الفريق المصري محمد صلاح لوضع الخطة والطريقة المناسبة، والتشكيلة الجيدة للظفر بنقاط المباراة، والعمل على تصحيح مسارالفريق، والتقدم به خطوة جيدة في سلم الترتيب حيث سينتهج مدربا الفريقين الطريقة الهجومية، والتخلي عن الطريقة الدفاعية.في حين يدخل الفريق الهجراوي المواجهة وهو يقف في المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط تحصل عليها من فوز وحيد، وأربع حالات تعادل، وست هزائم، وهو في وضع خطر وحرج، ويسعى مدربه المصري طارق يحيى للخروج بالفريق من أزمته ومحنته، وإعادة ترتيب أوراق الفريق، وتصحيح مساره وسيتخذ الطريقة الهجومية طريقة وأسلوبًا لمواجهة الشعلة لخطف نقاط المباراة. ترى من يصالح جماهيره ويتقدم على الآخر؟!


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire