vendredi 9 novembre 2012

مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر اليوم 9-11-2012

 

مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الوصل والجزيرة

مباراة الوصل والجزيرة

 الوصل والجزيرة 

 

انتهت المباراة بدون اهداف 0 للوصل 0 للجزيرة 

 دوري المحترفين الإماراتي 2012

 الأسبوع: 7
 استاد نادي الوصل
 28°C
مباراة ذهاب

الفريقان: الوصل × الجزيرة
المناسبة: الجولة السابعة
التاريخ: الجمعة 9 نوفمبر 2012
التوقيت: 08:00
الملعب: ستاد زعبيل

 

 معلومات عن المباراة 

تختتم مباريات الجولة السابعة للدوري بمواجهة بين الكبيرين الوصل والجزيرة باستاد نادي الوصل في زعبيل، وهي مباراة يمكن أن يطلق عليها لقاء “النقطة الفاصلة”، في ظل فارق النقطة الواحدة التي تفصل بين الفريقين، وأيضاً لأن نتيجة اللقاء من الممكن أن تكون نقطة فاصلة، في تحديد قدرة كل منهما على السير في طريق المنافسة على الصدارة، مع بقية الفرق الأخرى التي يراودها حلم الحصول على الدرع هذا الموسم.

يدخل “الفورمولا” المباراة وهو يملك في رصيده 10 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة عن “الإمبراطور” الذي يملك 9 نقاط، وذلك بعد أن حقق الجزيرة الفوز في الجولة الماضية على دبا الفجيرة 4 - صفر في العين، بينما خسر الوصل أمام العين صفر - 5، وهو الأمر الذي يزيد من أهمية اللقاء ويزيد أيضاً من صعوبته على أصحاب الأرض، وذلك في ظل رغبة الضيوف في تعويض خسارتهم الثقيلة الأخيرة، من خلال مباراة أخرى جماهيرية كبيرة، يحقق الفوز بنقاطها أهداف كثيرة فنية ومعنوية تعني الكثير في المرحلة المقبلة.

ويلعب الفريقان من أجل الفوز بحثاً عن مكان في سباق اللعب على اللقب، الذي انتهى الربع الأول له، خاصة أن المباريات تزاد صعوبة مع كل جولة في ظل فارق النقاط الضيق بين المتنافسين، وهو ما يجعل لكل نقطة قيمتها الكبيرة في هذه المرحلة.

وعلى الرغم من تناقض الحالة المعنوية في الفريقين، بين شعور بالارتقاء في المستوى لدى الجزيرة، الذي حصل على 4 نقاط في الجولتين السابقتين، وإحساس بالتراجع التدريجي في المستوى والنتائج لدى الوصل، الذي خسر 5 نقاط في الجولتين الماضيتين.

وعلي جانب اخر

دفع الفرنسي جي لاكومب المدير الفني الفرنسي لفريق الوصل بالدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا اساسيا أمام الجزيرة ضمن الجولة السابعة بالدوري الإماراتي.

بجري الفريق الكروي بنادي الجزيرة تدريبه الرئيسي، اليوم، استعداداً للقاء الوصل بعد غد، تحت إشراف مدربه البرازيلي باولو بوناميغو ومشاركة جميع اللاعبين، حيث سيتم خلال التدريب التركيز على طريقة اللعب التي سيؤدي بها الفريق مباراته أمام الوصل بشقيها الدفاعي والهجومي.

إلى جانب التدريب على بعض الجمل التكتيكية الهجومية لاستغلال الهجمات المرتدة وأيضاً استخدامها في تنفيذ الركلات الحرة الثابتة، وعلى ضوء عطاء اللاعبين في التدريب الرئيسي اليوم، سيتم اختيار قائمة العشرين لاعباً الذين سيتم من بينهم اختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الفريق المباراة المرتقبة أمام الوصل.

وأكد محمد سالم العنزي المشرف العام على فريق الجزيرة، أن مباراة فريقه مع الوصل بعد غد ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري اتصالات للمحترفين مهمة جداً، ولن تكون سهلة، خاصة بعد تعرض الوصل للخسارة الكبيرة أمام العين، ومحاولته استعادة توازنه، وتعويض تلك الخسارة، وفي المقابل سيسعى فريقنا لاستثمار عودة الروح القتالية للاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالنقاط الثلاث ليؤكد هويته كفريق بطل، وذلك بمواصلة زحفه بقوة للمنافسة على الصدارة.

خاصة أن الفريق يحتل حالياً المركز السادس برصيد 10 نقاط وبفارق أربع نقاط فقط عن النصر المتصدر، وواصل العنزي مؤكداً أن ظروف فريقه في هذه المباراة أفضل من المباريات السابقة، نظراً لوجود الوقت الكافي نسبياً لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء الطفيفة التي أفرزتها المباريات السابقة، وأكد أن فريقه لن ينخدع بنتيجة مباراته الأخيرة مع دبا الفجيرة.

وإن كان المهم فيها هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط، ولكن من حيث الأداء فإنه لم يرتق إلى المستوى الذي نطمح إليه، ولكن في المقابل ما يبعث على الراحة هي روح الفريق القتالية ورغبتهم في الارتقاء بمستوياتهم.

وعن انطباعه عن فريق الوصل، أكد العنزي أن الوصل يبقى فريقاً كبيراً وهزيمته بالخمسة من العين لا تعكس مستواه الطبيعي، بل إنها وضع استثنائي، ونحن نحترم هذا الفريق، ويجب أن نحسب له ألف حساب، لأنه يريد العودة، ويلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

ويمتلك لاعبين مميزين في مختلف المراكز، ومع ذلك فنحن يجب أن نركز على أنفسنا، وأن يجتهد لاعبونا في المباراة لتقديم أفضل مستوياتهم وتحقيق هدفهم، لأن الجزيرة فريق كبير، ولديه إمكانات وقدرات تغيير الأوضاع وقلب النتائج مثلما حدث في الشوط الثاني من مباراة العين.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire