vendredi 9 novembre 2012

مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9

 مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9

 مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9 اون لاين
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9 بدون تقطيع علي النت
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9 يوتيوب فيديو مجانا
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9 مباشرة علي قناة mbc
صابر الرباعي شرين عاصي الحلاني كاظم الساهر في برنامج احلي صوت ذا فويس
مشاهدة برنامج The Voice الحلقة التاسعة
مشاهدة برنامج The Voice الحلقة 9 بتاريخ اليوم 9-11-2012
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9 الجمعة 9 نوفمبر 2012

مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 9

برنامج احلي صوت الحلقة 9

احلي صوت الحلقة 9

احلي صوت

مشاهدة, برنامج,احلي,صوت, الحلقة 9

برنامج,احلي,صوت, الحلقة 9 

برنامج,احلي,صوت

معلومات اسياسية عن البرنامج

 عرض قناة الـ mbc برنامج أحلى صوت the voice كل يوم جمعة، وهي النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي The Voice الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطوّرته شركة سوني العالمية.

تتميز النسخة العربية أنها تضم أربعة فنانين: كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وعاصي الحلاني، اخناروا فرقهم وفق صوت المشترك وهم يُديرون ظهرهم له. أما في المرحلة الثانية وبعد اكتمال الفرق الأربعة، كوّن كل مدرّب داخل فريقه ثنائيّات غنائيّة وأعطى كل مجموعة أغنيتها ثم انتقل المشتركون فيما بعد إلى مسرح المواجهة، المبني على شكل حلبة مصارعة، حيث تنافسوا في تأدية أغنياتهم وقام كلّ مدرّب بإقصاء أحد المشتركين والتصويت لصالح مشترك آخر ينتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.

معلومات عن الحلقة السابقة والقادمة
   
بانتهاء حلقة الجمعة 2 نوفمبر تكون قد انتهت "مرحلة المواجهة" في برنامج اكتشاف المواهب The Voice "ذا فويس" أو "أحلى صوت".

وبدءا من الحلقة المقبلة، سيدخل المتسابقين المتبقين في مرحلة "العروض المباشرة"، في محاولة منهم لإقناع النجوم والجمهور باصواتهم.

وخلال آخر حلقات البرنامج، تنافس 17 متسابق على حجز 8 مقاعد كانت متبقية في "قطار النجوم".

المتسابقين الذين نجحوا في العبور من هذه المرحلة هم: مارينا شبل، روني الشمالي، يسرى محنوش، حسان عمارة، سامر أبو طالب، آلاء أحمد، كريستيان أبو عني، ويسري منصور".

وينضم المتسابقين السابقين لزملائهم الذين تم اختيارهم خلال الحلقتين الماضيين، لتشتعل المنافسة في المرحلة المقبلة من The Voice. بدأ العد العكسي لانطلاق مرحلة «الغناء المباشر على المسرح»، في برنامج The voice «أحلى صوت» مساء الجمعة المقبل، وهي تمتدّ 6 أسابيع يتخلّلها 6 حلقات مباشرة على الهواء، وصولاً إلى الحلقة الختامية التي تكشف هوية صاحب أو صاحبة «أحلى صوت» في موسمه الأول عبر «أم بي سي1».

طوال الأسابيع الماضية، خاض أعضاء الفرق الأربعة المتنافسة مواجهات ضارية، زجّ خلالها المدربون الأربعة (كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وشيرين) باثنين أو ثلاثة من الأصوات المنتمية إلى فرقهم للتنافس معاً في أداء أغنية واحدة تَقرَّر على إثرها من هو المشترك الأكثر كفاءةً والأقدر على المنافسة والانتقال إلى المرحلة التالية. وحسم «المدرّبون» ليل اول من امس اختياراتهم واستكملوا فرقهم بعد أن أُسدِل الستار على مرحلة «المواجهة».

وشهدت الحلقة الختامية من هذه المرحلة جولة قوية من التنافس في الغناء بالعربية والانكليزية، وجاءت النتائج على النحو الآتي:

في الجولة الأولى تنافَس حسان عمارة مع أحمد راجح من فريق عاصي الحلاني، فوقع اختيار عاصي على حسان عمارة الذي تميز بأداء أغنية «ستة الصبح» لـ حسين الجسمي. وفي الجولة الثانية تنافست جودي مرداش مع مارينا الشبل بأغنية «Rolling in the Deep» لأديل، فاختار عاصي مارينا على رغم ثنائه مع بقية «المدرّبين» على خامة جودي الصوتية النادرة.

وفي فريق صابر الرباعي، تنافس في الجولة الأولى سامر أبو طالب مع بدر سلطان، فجاءت النتيجة لصالح أبو طالب الذي تألّق في أغنية «لو نويت» لـ جورج وسوف، بعدما شهدت الأغنية ارتجالاً طربياً من المتنافسَيْن تفوّق خلاله سامر. فيما تنافس في الجولة الثانية إياد صفير مع كريستيان أبو عنّي في الغناء الغربي لأغنية Feeling Good لمايكل بابل، فتمكّنا من إشعال المسرح بصوتَيْهما القويّين وأدائهما الاحترافي العالي، ليقع اختيار صابر في نهاية المطاف على كريستيان أبو عنّي.

وشهد فريق شيرين عبد الوهاب، تنافساً بين ليا رعيدي ويسرا منصور في الغناء الغربي لأغنية Crazy، لتحسم شيرين النتيجة لصالح يسرى. أما في الجولة الثانية، فزجّت شيرين بثلاثة أصوات هي نتالي أبي حبيب وآلاء أحمد وريم عز الدين اللواتي تنافسن في أداء أغنية «صدفة» لـ يارا. وعلى رغم ثناء «المدرّبين» على صوتَي نتالي وريم، فاجأت شيرين الجميع بحسم خيارها باتجاه آلاء أحمد.

وفي فريق كاظم الساهر، تنافس في الجولة الأولى زيدون حسين وروني الشمالي في أغنية فلكلورية هي «لقعدلك عالدرب قعود»، وجاءت النتيجة لصالح روني الشمالي الذي كان أكثر حضوراً وحيويةً على المسرح. كما تنافس محمد خلف ويسرى محنوش في أداء أغنية «وحياتي عندك» لذكرى، ليحسم كاظم المواجهة لصالح يسرى التي تميّزت بصوتها القوي وإحساسها العالي، فيما أثنى كاظم على محمد خلف الذي شكّلت الأغنية تحدياً ناجحاً له رغم خروجه من «المواجهة».

لمزيد من اخبار عن البرنامج اقرأ التعليقات

الحلقة 9 كاملة 


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire