samedi 24 novembre 2012

شفيق : الاخوان أساتذة في التزوير .. ولهم علاقات قوية بأمريكا

 

قال المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق أنه يريد العودة الى مصر في أسرع وقت  .

وذكر شفيق   أن قضية أرض الطيارين هي كذب وخداع وأن اعطاء الأرض ليس خطأ والنظام السابق تصرف بطريقة خاطئة وما حدث معي عقب النتيجة هو خطأ .

وتابع في حوار على قناة دبي : ” أريد تأسيس حزبين كبيرين في مصر على نفس النظام الأمريكي وتصرفت بشكل ديمقراطي وهنأت مرسي وأكثر من 70 في الماة من الجمعية التأسيسية اسلاميين ، ومجلس الشعب تشكيله كان خطأ ولا يجب تشكيل الجمعية بطريقة خطأ ” .

ونوه الى أن الاخوان المسلمين أساتذة في التزوير ، كما قالت مصادر في وزارة الداخلية وقالت كذلك لجنة كارتر ان هناك تزوير ممنهج في الانتخابات .

وأضاف أن قوة الاخوان من التنظيم الجيد ولهم علاقات جيدة بأمريكا لأنهم سوف يتم الاعتماد عليهم من أجل قمع الارهاب ،ويجب ان يتحلوا بالخبرة لأن خبرتهم قليلة ،واريد قيادة حزب قوي .

وأضاف ” أنا بصدد الانتهاء من حزب الحركة الوطنية سوف يراسه الفقيه الدستوري ابراهيم درويش والمستقبل غامض في الدولة ،وسوف أكون عضو في الحزب عندما يكون قوي ويقوم على رجليه” .

وأكد اذا زاد عند الاخوان سوف يكون هناك قلق كبير على مصر ، وبلادنا تحتاج الى عمل كبير ومثال على ذلك انك لو سرت في مصر سوف تتعب من منظر الزبالة في الشوارع .

شفيق : الاخوان أساتذة في التزوير .. ولهم علاقات قوية بأمريكا
أحمد عبد الفتاح
Sat, 24 Nov 2012 19:59:02 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire