dimanche 11 novembre 2012

جريمة بشعة.. أقارب تاجر يذبحون بقالاً أمام المارة بمنشية ناصر.. ويمثلون بجثته ويحرقونها

 

فى جريمة بشعة، قام أقارب تاجر بمنشية ناصر بسحل بقال وذبحه بالشارع، وبعدها قاموا بالتمثيل بجثته وإشعال النيران فيها، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بإشعال النيران فى منزله وسط ذهول المارة، انتقامًا منه بعد أن قتل البقال قريبهم فى مشاجرة.
تمكن رجال الأمن من القبض على ٣ من المتهمين، ومازال ٤ منهم هاربين، كما قتل شخص آخر بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات مالية، وأمر اللواء أسامة الصغير بإخطار النيابة، حيث أمر المستشار احمد البقلى المحامى العام لغرب القاهرة، بانتقال فريق من النيابة بإشراف احمد سليمان رئيس نيابة منشية ناصر، وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة القبض على المتهمين الهاربين.
كان اللواء سيد شفيق، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة منشية ناصر، وأمر على الفور بتوجيه رجال المباحث إلى مكان الأحداث.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بنشوب مشاجرة بين بقال وتاجر بسبب لعب الأطفال، قام على إثرها البقال بإطلاق عيار نارى فقتل التاجر، فتجمع أقارب التاجر وقاموا بمهاجمة منزل البقال حاملين الأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله بالشارع وسط ذهول الجيران والمارة وذبحوه، وبعدها قاموا بالتمثيل بجثته بالشارع أيضًا، وأشعلوا النيران فى جثته انتقاما منه، ثم توجهوا إلى منزله وأشعلوا فيه النيران، مما تسبب فى إصابة سكان المنطقة بحالة من الذعر.
وتمكن رجال الأمن بإشراف العميد عصام سعد، من القبض على ٣ من المتهمين، ويتم البحث عن ٤ آخرين ممن شاركوا فى الجريمة البشعة، وأمر اللواء أحمد عبد الباقى نائب مدير أمن القاهرة، بوضع خدمات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.
وتم إخطار النيابة حيث انتقل فريق من النيابة بإشراف أحمد سليمان رئيس نيابة منشية ناصر، وتمت مناظرة جثث القتيلين ومعاينة المنزل المحترق، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثتين، والمعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق، كما أمرت بسرعة القبض على المتهمين الأربعة الهاربين، وتحريات المباحث حول الواقعة.

جريمة بشعة.. أقارب تاجر يذبحون بقالاً أمام المارة بمنشية ناصر.. ويمثلون بجثته ويحرقونها
قسم الأخبار
Sun, 11 Nov 2012 15:37:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire