jeudi 22 novembre 2012

قنديل: قرارات الرئيس “خيبة قوية” والتفاف واضح على مطالب الثورة

 
قال د.عبد الحليم قنديل الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صوت الأمة أن اعادة التحقيق التي أقرها الرئيس لن تأتي بجدوي في ظل بقاء الداخلية كما هي ، خاصة أنها الجهة المسئولة عن مد المحقق بالمعلومات اللازمة.
وأضاف ” البعض يؤكد أنه بقرارات مرسي اليوم .. عاد مجلس الشعب المنحل رسميا ، لأنه لا يجوز الطعن علي قرارات الرئيس منذ توليه المنصب !! خيبة قوية!! ” ، حسبما جاء على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .
وأكد قنديل إن الرئيس يغل يد القضاء عامة بتحصين قراراته وقوانينه التي يصدرها ، وأضاف أن الديمقراطية التي يرجوها الشعب المصري “توأد في مهدها” .
وشبه قنديل قررات مرسي بالفنان أحمد السقا في فيلم الجزيرة قائلًا : “علي طريقة أحمد السقا .. مرسي بصوت عالي ” من النهارده مفيش قضاء .. أنا القضاء .. من النهاردة مفيش قانون .. أنا القانون .. أنا الدولة .” !!
وأكد أن قرارات اليوم هي خطة الاستيلاء التام علي الدولة المصرية من قبل الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين ، وإهدارًا لحقوق المصريين ، وإلتفاف واضح علي مطالب الثورة .
وأضاف “قرارات مرسي اليوم التي حملت بين طياتها الانقاض علي المؤسسات وتقنين الاقصاء هي احياء لقرارات الخوميني علي أرض غير أرضه وفي زمن غير زمانه ” .
وعن البرلمان قال قنديل : “لو أصدر مرسي قرارا بعودة مجلس الشعب المنحل ، فقراره غير قابل للطعن!! ، وأضاف أن الحل يكمن في استمرار الثورة، لا تغيير داخل الصندوق الذي سيتم تزويره في إشارة منه للإنتخابات القادمة.
قنديل: قرارات الرئيس “خيبة قوية” والتفاف واضح على مطالب الثورة
أحمد يحيى
Thu, 22 Nov 2012 17:06:17 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire