vendredi 23 novembre 2012

كوني مقنعة وبسهولة لزوجك

اقنعي زوجك ، طريقة اقناع الزوج ، كيف تقنعين زوجك بوجهة نظرك




قد تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إقناع الرجل بآرائها الخاصّة، وذلك لأنّه قد يكون متشبّث برأيه بعض الشيء ويرفض حتّى مناقشتها بما يظنّه أو يعتقده لأنّه وببساطة "رجل"، ومن الممكن للمرأة أن تكسب الرجل لمصلحتها وتقنعه ولكنّ كلّ ما عليها فعله هو الالتزام ببعض النصائح التي قدّمها خبراء العلاقات الاجتماعية، وهي:
إن الرجل لا يحب المرأة التي تتكلّم بفظاظة وتكون أنانية، حيث تتشبّث برأيها الخاصّ ولا تكون لطيفة وهي تطلب شيئاً أو تبرز رأيها في شيء ما. لذا، تكلّمي معه بطريقة تليق بك أمامه ولا تجعليه ينهي الحديث من أوّله.
إنّ أبرز المشاكل التي تنشأ بين الزوجين تكون نتيجة ردّات الفعل السريعة التي يقوم بها إمّا الرجل أو المرأة، وفي حال أبرزت المراة ردّة فعل سريعة وغير منطقية ستقضي على فرص إقناع زوجها بالعدول عن أمر ما أو القيام بما تريد.
المحاولة بأن تبقي بعيدة عن المسائل المتعلّقة بأهله، فلا تتكلّمي عنهم مهما كلّفك الأمر وابتعدي عن كلّ ما يتعلّق بهم وإلّا فلن يستمع إليك زوجك ولن يقتنع برأيك.
إنّ الرجل ضعيف أمام دلال المرأة وقد تحصل على كلّ ما تريد منه إن شعر أنّها تظهر له حبّها وتتكلّم معه بدلال، لذا، حاولي أن تكوني مميّزة وأن تجعليه يقتنع برأيك بسرعة، وقدّمي له المستحيل كي لا تجعلي أحداً يتدخّل في أمورك وخاصّة أمور زوجك، لا تستعملي أحداً لتحصلي على ما تريدين من زوجك لأنّه لن يقتنع منك في ذلك الوقت مطلقاً

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire