lundi 19 novembre 2012

الكتاتني: سنظل كنزاً استراتيجياً لدعم الفلسطينيين

 الكتاتني سنظل كنزاً استراتيجياً لدعم الفلسطينيين

قال رئيس حزب الحرية والعدالة في مصر محمد الكتاتني إنّ ، متسائلاً: "أين المتخاذلين الذين يرفعون أصواتهم بحقوق الإنسان من العدوان المستمر على غزة".
وأوضح الكتاتني الذي يزور غزة على رأس وفد مصري خلال مؤتمر صحفي الاثنين أنّ الشعب المصري ممثلا في أحزابه السياسية يؤكد على التضامن المصري مع قطاع غزة، "وإننا معكم في صمودكم وجهادكم".
وأضاف " لقد شاهدنا بأعيننا كيف قصف الاحتلال مبنى مجلس الوزراء بعد زيارة رئيس وزراء المصري هشام قنديل، وهي تمثل سياسة إسرائيلية ورسالة لمصر، مرفوضة منا جميعا، ومصممون على دعم اخواننا بغزة".
ولفت إلى أنّ الوفد شاهد المنازل المقصوفة في غزة ورأى الأطفال الأبرياء الذين يقتلون بالأسلحة الأمريكية الصنع.
بدوره، قال النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر إنّ الإحتلال لا يرعى حقوق الانسان، ولا يأبه بالقرارات والاتفاقات الدولية.
وتابع موجها رسالته للأمة العربية والاسلامية "أطفال فلسطين يستنصرونكم، لا تتركوا فلسطين والقدس وحدها، لا نريد شجبا واستنكارا بل نريد قرارات أكيدة وحقيقية".
وناشد الأمة وقادتها أن يتخذوا قرارات سياسية شجاعة بكسر الحصار عن غزة وفتح معبر رفح للبضائع والأفراد، مطالبا بدعم المقاومة ماديا وعسكريا وسياسيا ومساندتها.
وقال: "أمريكا تقف وراء اسرائيل وتدعمها وتدعي للعالم أنها تدافع عن نفسها، وهي في الحقيقة تقتل كل يوم العشرات من النساء والاطفال".
بدوره، أكدّ وزير الصحة مفيد المخللاتي أنّ آلة الحرب الاسرائيلية المدعومة بالتكنولوجيا الامريكية ما زالت تشن حرب متكاملة الأركان على غزة.
ولفت إلى أنّه ارتقى في العدوان المستمر على غزة لليوم السادس على التوالي، ما يزيد عن 100 شهيد و750 جريحا.

الكتاتني: سنظل كنزاً استراتيجياً لدعم الفلسطينيين
قسم الأخبار
Mon, 19 Nov 2012 18:19:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire