mercredi 7 novembre 2012

جماهير الوصل غاضبة من شيكابالا

      شيكابالا , 	 نادي الوصل الإماراتي , 	 تامر حسني , 	 نادي العين

    ظهور شيكابالا مع تامر حسني يثير غضبا في الإمارات

    ابوظبي - سكاي نيوز عربية

    شن جمهور نادي الوصل الإماراتي هجوما عنيفا على اللاعب المصري محمود عبدالرازق شيكابالا المعار للفريق، واعتبره "مستهترا" بعد ظهوره على خشبة المسرح في حفل ساهر للمغني المصري تامر حسني بأبوظبي.

    ونشر منتدى نادي الوصل على شبكة الإنترنت صورة لشيكابالا وهو يلوح لجمهور الحفل وإلى جواره تامر حسني.

    وقال معلقون بالمنتدى إن شيكابالا سهر في هذا الحفل قبل 48 ساعة فقط من مباراة الوصل والعين التي أقيمت السبت الماضي وانتهت بخسارة ثقيلة لشيكابالا وزملائه بنتيجة 5-0 واعتبروا أن "اللاعب قدم أداء ضعيفا في اللقاء بسبب وجوده في هذا الحفل حتى وقت متأخر من الليل، ما ألحق بالفريق هزيمة كارثية".

    وألقى مشجعون غاضبون باللوم على إدارة النادي "التي تتساهل مع اللاعب ولا تلزمه بالسلوك الرياضي".

    وتساءل مدونون على المنتدى وعلى مواقع التواصل الاجتماعي :"هل كانت الإدارة على علم بحضور شيكابالا للحفل ، وهل ستتخذ إجراءات بحق كل لاعب مستهتر وغير مبال؟".

    من جانبها ، نقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مدير فريق الوصل حميد يوسف قوله إن لجنة كرة القدم في النادي ستعقد جلسة مناقشة مع شيكابالا حول حضوره للحفل ، مضيفا :"علمنا بالأمر عبر موقع (تويتر) وقمنا بتحويله إلى لجنة كرة القدم".

    وقالت الصحيفة الثلاثاء ظهر شيكابالا (26 عاما) بمستوى سيئ مع زملائه أمام العين السبت الماضي ، في اللقاء الذي جرى ضمن الجولة السادسة من الدوري ، وتعرض الوصل للخسارة بخمسة أهداف دون رد من العين لأول مرة منذ 27 عاما ، ما تسبب بموجة غضب عارمة من جماهير الوصل.

    يذكر أن شيكابالا شارك في 8 مباريات هذا الموسم ، وسجل ثلاثة أهداف.

    وزادت شعبيته في الإمارات بعد أول مباراة رسمية له أمام اتحاد كلباء في الجولة الأولى من كأس اتصالات في سبتمبر الماضي، حين أظهر عبارة "إلا رسول الله" على قميصه الداخلي بعد تسجيله الهدف الثالث في اللقاء.

    وكان شيكابالا انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي الوصل قادما من نادي الزمالك المصري في شهر أغسطس الماضي لمدة موسم واحد مقابل 1.25 مليون دولار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire