vendredi 9 novembre 2012

حافظ سلامة: مرسي نقض عهده بعدم تطبيقه الشريعة الإسلامية

 

 

قال الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية في السويس، إن «مصر إسلامية ولن تخضع للإمبراطورية الأمريكية ولا اليهودية، ولابد أن تكون مبادئ الشريعة هي المصدر الرئيسي للتشريع».

وانتقد الشيخ «سلامة»، في كلمة له من على إحدى منصات «مليونية الشريعة» بميدان التحرير، الرئيس محمد مرسي، ووصفه بأنه «نقض عهده» الذي أخذه على نفسه بميدان التحرير بتطبيق الشريعة الإسلامية.
كان الآلاف من أعضاء الحركات والأحزاب والتيارات الإسلامية قد توافدوا على ميدان التحرير، الجمعة، للمشاركة في «مليونية الشريعة»، التي دعا لها عدد من القوى والتيارات الإسلامية، للمطالبة بأن تكون «أحكام الشريعة الإسلامية» هي مصدر التشريع في الدستور الجديد، ورفض المادة الثانية بوضعها الحالي، وإقالة النائب العام، والإفراج الكامل عن المعتقلين، ومطالبة الرئيس محمد مرسي بالتدخل للإفراج الشيخ عمر عبدالرحمن، المعتقل في السجون الأمريكية.
ووصلت إلى ميدان التحرير، بعد صلاة الجمعة، 5 مسيرات شارك فيها عدة آلاف من المتظاهرين، قادمين من مساجد «التوحيد» برمسيس، و«مصطفى محمود» بالمهندسين»، و«الاستقامة بالجيزة»، و«النور» بالعباسية»، و«أسد ابن الفرات» بالدقي، للمشاركة في المليونية.

حافظ سلامة: مرسي نقض عهده بعدم تطبيقه الشريعة الإسلامية
وائل محمد
Fri, 09 Nov 2012 15:30:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire