lundi 19 novembre 2012

«البرغوثي»: لميس الحديدي وعمرو أديب يعملان على «شيطنة» أهل غزة

 

هاجم الشاعر الفلسطيني، مريد البرغوثي، عدداً من الإعلاميين المصريين، وأكد أنهم يعملون على «شيطنة» أهل غزة لمنع تضامن العرب معهم، وكذلك عدم إدانة الكيان الصهيوني.

وكتب «البرغوثي» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الإثنين: «يبدو أن المفكّرة الفيلسوفة الشيخة ماجدة والمناضلة الثورية لميس الحديدي وعمرو جيفارا أديب أقاموا خياما في سيناء ليغزوها الغزاويون دون أن ندري».

وأضاف: «هناك قرار إعلامي من جهات مصرية وسعودية بشيطنة الشعب الفلسطيني كله وسكان غزة تحديداً هذه الأيام لمنع العرب من التضامن معهم ومنع إدانة إسرائيل».

وقال «لا أعرف أيهما الأصل وأيهما الفرع، الإعلام الصهيوني في إسرائيل أم بعض الإعلام المصري في ماسبيرو».

وتابع: «من قال إن أسامة سرايا غادر الأهرام؟ ومن قال إن صفوت الشريف غادر ماسبيرو؟ ومن قال إن عمر سليمان مات؟ هل أنتم متأكدون أم نسأل الشيخة ماجدة؟».

وقال الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، إن سيناء يتم بيعها الآن من قبل الحكومة المصرية، في مشهد غير مسبوق في التاريخ المصري، لافتاً إلى احتمال وجود معسكرات للاجئين الفلسطينيين في سيناء.

وبدأت إسرائيل، منذ الأربعاء الماضي، عملية «عمود السحاب» العسكرية على قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد 94 فلسطيني، وأكثر من 740 مصاب، بالإضافة إلى مقتل 3 وإصابة 25 من الجانب الإسرائيلي.

«البرغوثي»: لميس الحديدي وعمرو أديب يعملان على «شيطنة» أهل غزة
باهي حسن
Mon, 19 Nov 2012 13:45:41 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire