mercredi 7 novembre 2012

بالفيديو.. النعماني: النائب العام قال لي احنا منعرفش ربنا

 محامي:النائب العام قال لي

كشف د.على نعمان- محامى- وأحد المتقدمين ببلاغ ضد النائب العام لمجلس القضاء الأعلى- عن أنه التقى النائب العام فى مكتبه من أجل مطالبته بالتحقيق عن قضايا الفساد التى يتستر عليها لصالح شخصيات ومسؤليين بالدولة وقال وقتها:"  هذا لا يرضى ربنا".


إلا أن النائب العام فاجأه برد صعب بقوله:"أنا مبعرفش ربنا وأنا كافر واللى عايزيين تعملوه إعملوه".
وقال نعمان فى لقاء تليفزيونى لفضائية مصر 25 اليوم الأربعاء:"أن المستشار عادل السعيد , النائب العام المساعد شاهد على هذه الواقعة بالإضافة إلى 3 مستشارين أخرين حضروا الموقف مؤكدًا على أن النائب العام هدده بمنعه من السفر وتحويله للمحاكمة وأنه بيده كل السلطات .


وأضاف:"أن النائب العام هدده بأنه سيمنعه من السفر وسيدخله السجن وأنه بيده كل السلطات وهناك جمل أشد خطورة من هذه  وحاول مساعدة المستشار عادل السعيد لتهدئة الموقف بدبلوماسية ولكن بعد سب النائب العام له ، لابد لرئيس الجمهورية أن يصدر مرسوما بقانون لإقالة النائب العام ولابد للقضاة أن يحاسبوا هذا الرجل بعد أن تم العبث بمستندات الفساد"

بالفيديو.. النعماني: النائب العام قال لي "احنا منعرفش ربنا "
قسم الأخبار
Thu, 08 Nov 2012 00:25:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire