mardi 20 novembre 2012

جابر صلاح تعلم بمدرسة "يسقط حكم العسكر". وأصدقاؤه يسردون آخر ذكرياتهم سويا

جابر صلاح يحتفل بفوز مرسي بمحمد محمود جابر صلاح يحتفل بفوز مرسي بمحمد محمود
"الضمير اسمه برادعي" هكذا عبر جابر صلاح أو "جيكا البرادعاوي"، كما ظهر اسمه على صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي "فيسبوك"، عن حبه للدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب الدستور، وحلم التغيير، كما ذكرت الصورة الكبيرة في الخلف للبرادعي.
تجد في مكان العمل "شباب 6 أبريل عابدين"، وفي المدرسة "يسقط يسقط حكم العسكر"، وما تعلمه جابر من المدرسة، ظهر في شخصيته، وصورته الشخصية التي تقول "خافي منا يا حكومة".
جابر صلاح جابر، الذي خلع مبارك، وحارب المجلس العسكري من بعده، وفرح بنجاح مرسي في الانتخابات الرئاسية، واحتفل مع أصدقائه في شارع محمد محمود، مرتديا تيشيرت أحمر، يحمله أصدقائه على الاكتاف، الحماسة تعتري جسده، أصيب اليوم في نفس الشارع، ما أفدى إلى موته.
ذكرياته مع أصدقائه امتلأت بها الصفحة، كل منهم يترك صورة مع جملة تحكي إحدى الذكريات التي عاشوها سويا، إذا كانت أغاني ثورية في شارع محمد محمود العام الماضي، بينما صرخ آخرون "مش هانسيب حقك يا جيكا".
واعتذر بعض أصدقائه من أنهم ليسوا معه في هذه اللحظة، وتعلق آخرون في أخر أمل أن يعود جابر من الموت إكلينيكيا، ويعود قلبه للنبض الطبيعي، وتعود كهرباء مخه للعمل، وعبر أحدهم بكلمات "يموت الحر وقلبه ينبض ويعيش العبد وقلبه ميت.. هتفضل عايش بشجاعتك وسطنا يا جيكا".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire