mardi 13 novembre 2012

أيمن نور لـ "مرتضى منصور": هاجمت مبارك بشجاعة و كلامك مغلوط

 

أكد الدكتور أيمن نور عضو اللجنة التأسيسية للدستور، أن ما ذكره " مرتضى منصور " عن أنه هادن " مبارك فى كتابه" يوميات صحفى مشاغب " عام 2006 حقيقة مغلوطة، حيث صدر الكتاب قبل سنة 2000 والمقالة المنشور بها هذا النص كانت فى 1995 بعد موافقة مبارك على تعديل قانون حبس الصحفيين.


وقال " نور " فى فقرة حق الرد ببرنامج أخر النهار الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار: لم أعتد بالمرة الرد على هذا الزميل، ولكن هناك حقائق مغلوطة من حق الرأى العام معرفتها فهذا صادر عن دار الحرية قبل سنة 2000 والمقال الذى يشير إليه كتب عام 1995 عندما التقينا بالرئيس السابق، ووافق على تعديل قانون حبس الصحفيين، بعد أن استجاب لمعظم مطالب الصحفيين".


وأضاف " نور": لم يقل أحد أننا كنا نهاجم مبارك على طول الخط، ولكننا كنا نحييه عندما يفعل شيئا صحيحا ، ونملك الشجاعة كذلك أن نهاجمه عندما يخطا ".


واختتم " نور " راجياً من الله أن يغسل بلدنا من "ظواهر زهقنا منها " على حد قوله.


يذكر أن مرتضى منصور محامي المتهم الهارب شفيق كان قد هاجم " نور " فى حلقة برنامج أخر النهار، مؤكداً أنه لم يناضل فى عهد مبارك، وأنه كان من المهادنين للنظام السابق والرئيس حسنى مبارك على عكس المعروف عن " نور"، كما أكد أن الجمعية التأسيسية للدستور ستحل بسبب وجود أمثال الدكتور محمد محسوب والدكتور أيمن نور فيها على حد قوله.

أيمن نور لـ"مرتضى منصور": هاجمت مبارك بشجاعة و كلامك مغلوط
قسم الأخبار
Tue, 13 Nov 2012 07:56:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire