mardi 13 novembre 2012

لقاء منصور مع خالد صلاح...إعلام الفضائح عرض مستمر

يبدو أن الثورة المصرية عجزت عن تطهير ما  يسمى " إعلام الفضائح"، والدليل تلك الحلقة التي استضاف فيها خالد صلاح المحامي مرتضى منصور، وزخرت الحلقة بكل أصناف السباب والتجريح.

وبدأ المسلسل الردئ في برنامج "آخر النهار" عندما اتهم منصور الشيخ صفوت حجازي عضو الهيئة الشرعية بأنه ترك شهيدا يدعى عبد الكريم رجب غارقا في دمائه في ميدان التحرير دون أن يهتم بنقل جثته.

ثم تحدث شقيق الشهيد عبد الكريم، ويدعى عبد المعطي واتهم منصور بأنه يديه ملطخة بدماء الشهداء، وهنا كال له منصور السباب أشكالا وألوانا، واصفا إياه بأنه قبض ثمن استشهاد  أخيه.

كما سخر منصور من  الدكتور " محمد محسوب" وزير الدولة للشئون القضائية والمجالس النيابية، حيث قال إنه كلما شاهده يتذكر فيلم " للرجال فقط"، وتابع أن تعيينه سابقا كعميد كلية الحقوق جامعة المنوفية جاء بمباركة من أمن الدولة في عصر المخلوع.

كما شهدت الحلقة انتقادات حادة من منصور تجاه عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، مدعيا أن سلطان كان محامي أحمد شوبير أحد رموز الحزب الوطني في عصر مبارك.

ذهب المخلوع وانتخب الشعب رئيسا بصورة ديمقراطية، وبقى الإعلام على حاله، باحثا عن الفضائح، مستضيفا لأشخاص بعينهم لتوجيه السباب والإهانات تحت ذريعة حرية الرأي، ويا لها من حرية بغيضة إذا كانت على تلك الشاكلة.

المصدر:

التغيير - وائل عبد الحميد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire