dimanche 11 novembre 2012

«شفيق» يرد على «أبو الفتوح »: «أنت خريج تنظيم جاهلي» و«كلامك كذب»

 

 

رد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق على تصريحات الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح مؤسس حزب «مصر القوية»، فى حواره لـ«المصرى اليوم» الذي اعتبر أن «الأصوات التي حصل عليها شفيق حرام»، وأنها «جاءت بالمال والضغط على المحافظين والعمد والمشايخ».

وقال شفيق في تصريحات لـ« المصرى اليوم» عبر الهاتف حيث يقيم في دبي في دولة الإمارات:«كلمات لا تصدر إلا عن خريج تنظيم جاهلي»، مشيرا إلى أن «أسلوبه (ابو الفتوح) فى إدارته لخلافاته مع الآخرين، لا تعبر إلا عن قلة المعرفة وافتقاد المعلومات الدقيقة والرؤية».

وأكد أن «جماعته التي ترعرع فيها تسببت فى إصابته بخلل واضح فى طريقة تفكيره وهو ما يظهر بوضوح في  تصريحاته المستفزة».

وتابع قائلا: «اتمنى ألا تصل خلافاتنا إلى هذا المستوى في الحوار، لأن العالم لن يحترمنا، طالما استخدمنا الغطاء الديني في إدارة الصراع السياسى بيننا».

ورفض «شفيق» كلام «أبو الفتوح» عن أنه أنفق على حملته مليارا و200 مليون جنيه، وقال:« تصريحاته (أبوالفتوح) لا تخرج عن إطار الكذب الواضح» وأوضح قائلا:« بالورقة والقلم لا يمكن أن أنفق هذا المبلغ الخيالي، فأنا أقل المرشحين فى الدعاية الانتخابية بشهادة جميع المحللين السياسين وخبراء الدعاية».

وشدد «شفيق»، على أن هجوم جماعة «الإخوان» واتباعهم عليه ومحاولة تشويهه، لن يرهبه أو يوقفه عن مواصلة دوره السياسى، قائلا:« اهتم الآن بتأسيسى حزب (الحركة الوطنية المصرية)، والذى سيخوض الانتخابات البرلمانية والرئاسية المقبلتين».

واتهم الحكومة بسرقة برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أن المشروعات التي وضعها فى برنامجه هى ما تنبناه حكومة  «الاخوان» الآن مثل مشروع تنمية «قناة السويس». وقال:«ده فى الاساس كان مشروعي الاقتصادي الأساسي حال فوزي بالرئاسة».

«شفيق» يرد على «أبو الفتوح »: «أنت خريج تنظيم جاهلي» و«كلامك كذب»
محمود رمزي
Sun, 11 Nov 2012 19:07:06 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire