jeudi 15 novembre 2012

القسام: القادم أصعب بالنسبة لإسرائيل

اعتبر مقتل 3 إسرائيليين وإصابة 3 آخرين جراء قذائف صاروخية للفصائل الفلسطينية "جزء من الرد على استشهاد الجعبري"، مؤكدًا على مواصلة الضربات في قلب إسرائيل.

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتاب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استمرار ضربات المقاومة الفلسطينية في قلب إسرائيل، معتبرًا أن القادم سيكون "أصعب" بالنسبة لإسرائيل.

وقتل 3 إسرائيليين وأصيب 3 آخرون جراء قذائف صاروخية أطلقتها الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة على المدن والمستوطنات الإسرائيلية.

وتعليقًا على ذلك، قال أبو عبيدة في تصريحات متلفزة: "ما قمنا به هو جزء من الرد على استشهاد أحمد الجعبري (القيادي بالقسام الذي اغتالته إسرائيل في غزة أمس)، والقادم أصعب" بالنسبة لإسرائيل.

وأضاف: "سنواصل ضرباتنا في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأعلنت كتائب القسام استهداف مدينة تل أبيب - التي تبعد عن قطاع غزة أكثر من 70 كم - بصاروخ "فجّر خمسة"، صباح اليوم الخميس، وجاء ذلك بعد ساعات من إعلان القسام مسؤوليتها رسميًا عن قصف تل أبيب بصاروخ محلي الصنع مساء أمس، فيما نفى الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ذلك.

وأصيب 3 إسرائيليين، اليوم الخميس، بجروح متفاوتة جراء صواريخ فلسطينية أطلقت من قطاع غزة.

وذكرت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي أنه جرى نقل المصابين الثلاثة للعلاج في مستشفى "سوروكا"، مشيرة إلى أن أحدهم نقل بطائرة "بلاك هوك" ما يعني أن إصابته قد تكون خطيرة.

وجاء ذلك بعد مقتل 3 إسرائيليين، صباح اليوم، جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه المنزل الذي يقيمون فيه جنوب إسرائيل، فيما قتل 15 فلسطينيًّا وأصيب 123 آخرون جراء الغارات الإسرائيلية.

خالد زغاري القدس - الأناضول

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire