lundi 5 novembre 2012

وائل غنيم: رؤية مرسي حول الدستور «مطمئنة إلى حد كبير»

 

 

قال وائل غنيم، الناشط السياسي، إن رؤية الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، حول الدستور مطمئنة إلى حد كبير.

وقال «غنيم» إن 9 من الشباب اجتمعوا مع الرئيس محمد مرسي، الأحد، واستمر الاجتماع لمدة ثلاثة ساعات، وتطرق للخلاف الموجود حاليا بين التيارات السياسية داخل وخارج الجمعية التأسيسية، وكذلك تطرق النقاش إلى بعض مواد الدستور مثار الجدل وعدم الاتفاق داخل الجمعية وخارجها، وكذلك إلى بعض المقترحات التي أغفلتها مسودة الدستور الحالية.

وأوضح «غنيم»، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، أن الرئيس مرسى أكد أنه يجري حوارا بين القوى والتيارات السياسية، للوصول إلى نقاط اتفاق تغلب مصلحة الوطن العامة على المصالح الحزبية الضيقة، حتى لا تزداد الأوضاع السياسية والاقتصادية تعقيدا، مشيرا إلى أن مرسي سيلتقى الدكتور محمد البرادعي، في السابع من نوفمبر الجاري.

وأشار إلى أن الرئيس استمع جيدا لكل ما طرحه المشاركون من انتقادات وأفكار حول مسودة الدستور، وحرص على توضيح رؤيته التى كانت مطمئنة إلى حد كبير.

وتابع «الرئيس تحدث عن بعض التحديات التى تواجه مصر فى الفترة الحالية، مثل ملف الأمن وقضية سيناء، والوضع الاقتصادى الراهن فى البلاد».

يذكر أن اللقاء الذى عقده الرئيس مرسى مع الشباب، ضم كلا من وائل خليل وإسراء عبد الفتاح وإنجى حمدى وأحمد عقيل، ضمن مجموعة من اللقاءات التي يجريها الرئيس مع القوى الوطنية سعيا لبناء توافق حول دستور مصر ما بعد الثورة.

وائل غنيم: رؤية مرسي حول الدستور «مطمئنة إلى حد كبير»
باهي حسن
Mon, 05 Nov 2012 09:42:53 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire