mercredi 21 novembre 2012

«العريان»: مرسي لم تغيره الرئاسة.. بكى على قبر شقيقته وذكرنا بضحايا أسيوط

 

 

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن «الدكتور محمد مرسي لم تغيره الرئاسة، حيث بكى وأمن على دعائي في جنازة شقيقته فاطمة، الثلاثاء، وترحم عليها، وذكّر المشيعين بالموت واﻻستعداد لما بعده».

وأضاف «العريان»، الأربعاء، في صفحته على «فيس بوك»: «الدكتور مرسي مشاعره اﻹنسانية كما هي، بل زادته المسؤولية إحساسا بأحزان اﻵخرين الذين سيسأله الله عنهم، قبل حساب الشعب له».

وتابع: «ذكرَنا بأهلنا في أسيوط الذين فقدوا فلذات اﻷكباد، دون افتعال، وأكد قرب نهاية معاناة إخواننا في غزة وفلسطين بتوقيع اتفاق الهدنة الذي ترعاه مصر، وعدت من المقابر بالشرقية ﻷجده واقفا يتلقى العزاء، وبجواره أوﻻده أسامة وعبد الله واﻷخوين الكريمين الدكتور محمد سعد الكتاتني، وصهره الدكتور أحمد فهمي».

وأكد «العريان» أن «قلبه اطمأن على أن مصر في طريقها الصحيح والسليم للتحول الديمقراطي، بل تختصر الزمن وتطوي المسافات بسرعة كبيرة، فأن يكون الرئيس بشرا عاديا، وإنسانا كبقية الناس، وليس فرعونا أو إلها أو نصف إله، فهذا نهاية الطريق عند أمم ﻻ تزال تجاربها ماثلة للعيان، بينما أصبح عندنا بداية الطريق، ﻷن ديمقراطيتنا ممتزجة بديننا وحضارتنا وثقافتنا اﻹسلامية والدينية واﻹيمانية».

«العريان»: مرسي لم تغيره الرئاسة.. بكى على قبر شقيقته وذكرنا بضحايا أسيوط
شريف عبد المنعم
Wed, 21 Nov 2012 07:42:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire