dimanche 11 novembre 2012

محسوب يودع هدية النائب العام القطري خزينة الدولة و يوبخ صحيفة الوفد

 ''محسوب'' يُودع هدية ''النائب العام القطري الثمينة'' خزانة الدولة

تبادل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، خطاب من الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القضائية والمجالس النيابية، إلى الدكتور ممتاز السعيد، وزير المالية، يبلغه خلاله بتلقيه ساعة ذات قيمة مالية كبيرة، كهدية من النائب العام القطري، مرفقًا في خطابه الهدية لإيداعها الخزانة العامة للدولة والتصرف في شأنها بما تمليه القوانين واللوائح.
وجاء نص الخطاب كالآتي: '' السيد الفاضل ممتاز السعيد، وزير المالية.. إنه في إطار زيارة الوفد القطري لجمهورية مصر العربية للتحضير لأعمال فعاليات المنتدي الدولي لاسترداد الأموال المنهوبة، أُهدى إلينا هدية ذات قيمة مالية كبيرة من رئيس المؤتمر، النائب العام القطري، متمثلة في ساعة يد ماركة ''كارتير''.
وأضاف الخطاب: ''ولما كانت هذه الهدية قد قدمت لنا بمناسبة تمثيل جمهورية مصر العربية وتقديرًا للعلاقات التاريخية والدولية بين الشعبين المصري والقطري وليست هدية تذكارية أو شخصية، أتشرف أن أرسل لسيادكم رفق كتابي هذا هذه الهدية - باعتبارها مقدمة إلى شعب مصر - لإيداعها الخزانة العامة للدولة والتصرف في شأنها بما تمليه القوانين واللوائح''.
وكان محسوب قد استنكر من قبل ما نشرته صحيفة الوفد خبرا غير صحيح عن تلقي الرئيس محمد مرسي هدية ذهبية وبداخل الخبر وبخط رفيع تقول أنه اعتذر عنها، قائلاً: ''كيف تنشر جريدة تحترم نفسها وترعى شعبها أن الرئيس تلقى هدية ذهبية وبالداخل وبخط رفيع تقول أنه اعتذر عنها.. هل فتحت فمها يوم كان النظام ينهبنا؟، من سكت دهرا عن فساد جرف ثروة هذه البلاد يتلاعب اليوم بعناوين الصحف ليوحي للقارئ بأننا عندما نرفض الهدايا أو نردها إنما نتمنى لو كنا أكلناها''.

محمد محسوب

محسوب يودع هدية النائب العام القطري خزينة الدولة و يوبخ صحيفة الوفد
قسم الأخبار
Sun, 11 Nov 2012 14:40:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire