mardi 27 novembre 2012

تشلسي يأمل طيّ صفحة الأزمة مع كلاتنبرغ


أكَّد نادي تشلسي الإنكليزي اليوم الثلاثاء عن أسفه إزاء ما حصل مع الحكم مارك كلاتنبرغ، بعد قيادته للقاء الفريق مع مانشستر يونايتد في تشرين الأول/أكتوبر الماضي في الدوري الإنكليزي الممتاز والذي خسره الفريق اللندني (2-3).
وطَرَد كلاتنبرغ خلال ذلك اللقاء مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ومهاجمه الإسباني فرناندو توريس، كما جاء هدف مانشستر الثالث من حالة تسلل.
وتقدَّم تشلسي بعد تلك المباراة بشكوى ضد الحكم يزعم فيها أنه استخدم عبارات غير لائقة "قد ترقى إلى الإساءة العنصرية" تجاه لاعبيْن من تشلسي في الطريق إلى غرف تبديل الملابس، وتبيَّن في ما بعد أن اللاعبيْن هما النيجيري جون أوبي ميكيل والإسباني خوان مانويل ماتا.
وفتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم والشرطة الإنكليزية، تحقيقين منفصلين بخصوص الواقعة، وخلص الطرفان إلى تبرئة ساحة كلاتنبرغ، كما أكَّدت لجنة الحكام في الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عزمها إسناد إدارة مباريات لتشلسي إليه.
وأعلن تشلسي في بيان على موقعه الالكتروني: "يأسف النادي لعدم التفكير لفترة أطول قبل إصدار بيان يوم الأحد 28 تشرين الأول/أكتوبر، ويأسف للتبعات التالية بما في ذلك تسليط وسائل الإعلام الضوء على مارك كلاتنبرغ وأسرته"، كما أكَّد البيان أن النادي "يرحِّب بإدارة كلاتنبرغ مباريات على ملعبه ستامفورد بريدج".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire