samedi 3 novembre 2012

بالصور..وزير الدفاع يفاجئ الكلية الحربية فجراً و يتفقد التدريبات

 

تفقد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى فجر اليوم السبت، إحدى مراحل الإعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية، والتي تعكس مستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.. وشارك فيه الطلبة من جميع السنوات الدراسية. 
وكرم السيسى عددا من الطلبة المتميزين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية، وأشاد بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية، باعتبارها من الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.
وأكد السيسى، خلال لقائه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، أن تأهيل وبناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الاهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كل الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التي ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.
وأشار السيسى إلى أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث اعتزازهم بأنفسهم، لأنهم سيصبحون حماة الوطن والأمناء على سلامته وقدسية ترابة وتاريخه الحضاري.
وأوصاهم بالحفاظ علي لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية، والحفاظ على الانضباط العسكري في المظهر والجوهر، لأنه المقياس الحقيقي لتقدم القوات المسلحة، وأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر باعتبارهم جزءا أصيلا من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة يحمون الوطن ويذودون عن أرضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته.
حضر التدريب الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

بالصور..وزير الدفاع يفاجئ الكلية الحربية فجراً و يتفقد التدريبات
قسم الأخبار
Sat, 03 Nov 2012 13:57:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire