samedi 24 novembre 2012

بالفيديو..شفيق: «ربنا نفْسه قِبِل مناقشة قراراته».. واتصالاتي مستمرة بكل قوى المعارضة

 

قال أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية والمطلوب أمام محكمة الجنايات في قضايا فساد، إنه «على اتصال بكل قوى المعارضة والتكتلات السياسية في مصر»، مضيفًا أن «لديه  قدرات للتواصل مع من يدعمونه على الأرض».
وقال شفيق، في حواره لبرنامج «الشارع العربي» بقناة «دبي»، إنه «يختلف سياسيًا تمامًا مع الإخوان، ويقف مع أي فصيل ضدهم»، معتبرًا أن «هناك 13 مليون مصري موافقون تمامًا على منهجه السياسي».
وأضاف شفيق: «كلام فارغ أن يقال، إن كل من عمل في ظل نظام مبارك فاسد، فالإخوان كانوا أعضاء في مجلس الشعب في عهده، وشكروني على أدائي في الوزارة».
وأكد شفيق أن «فكر الإخوان غير مقبول لدى الأغلبية»، مجددا القول بأنهم «فازوا بالزيت والسكر»، مضيفًا أنه «لن يرضخ لصبية يتلاعبون بالقانون، ويشكلون محاكمات مسخرة، ليضعوا فلان وعلان وراء القضبان»، وقال إن عدم وجوده في مصر سببه أنه «مستهدف».
وطالب شفيق الرئيس محمد مرسي بالاعتذار للشعب المصري عن القرارات التي أصدرها، مضيفًا أنه «لا يوجد ديكتاتور مؤقت، فما أسكر قليله فكثيره حرام، لا يجوز أن يكون الرئيس محصنًا ولو لـ24 ساعة».
وتابع شفيق: «قرار الله عز وجل كان بفرض 50 صلاة على المسلمين، والرسول ظل يتضرع حتى خففت إلى 5 فقط، ربنا قبل المناقشة فيما قرره، ومرسي ليس إلهًا حتى يحصن قراراته».
واتهم شفيق جماعة الإخوان بأنهم «أساتذة في تزوير الانتخابات، بشهادة اللجان الدولية التي جاءت لمراقبة الانتخابات».

بالفيديو..شفيق: «ربنا نفْسه قِبِل مناقشة قراراته».. واتصالاتي مستمرة بكل قوى المعارضة
قسم الأخبار
Sat, 24 Nov 2012 23:16:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire