vendredi 23 novembre 2012

والد «جيكا» على رأس مسيرة تصل التحرير للمشاركة في مليونية «الغضب والإنذار»

 

 

وصلت مسيرة تضم العشرات يقودها والد محمد جابر، الشهير بـ«جيكا»، والموجود بغرفة العناية الفائقة بمستشفى قصر العيني إثر إصابته بطلقات خرطوش بعد مشاركته في أحداث ذكرى محمد محمود الأخيرة، لميدان التحرير للمشاركة في مليونية «الغضب والإنذار»، وتضم أقاربه وأصدقاءه، وكانت المسيرة انطلقت من منزل «جايكا» بمنطقة عابدين.

وردد المشاركون بالمسيرة هتافات «في الجنة يا جابر» و«يسقط يسقط حكم المرشد» و«الشعب يريد إسقاط النظام»، كما قاموا برفع عدد من الصور «لجيكا».

واستمر توافد الآلاف إلى ميدان التحرير للمشاركة في مليونية «الغضب والإنذار»، لرفض الإعلان الدستوري الجديد، كما أغلقت عدة محال تجارية بالميدان أبوابها، في ظل تزايد أعداد المتظاهرين.

كان الرئيس مرسي قد أصدر إعلانًا دستوريًا جديدًا، الخميس، يتضمن إعادة محاكمة رموز النظام السابق، حسب قانون حماية الثورة، بالإضافة إلى قرارات بتعيين نائب عام جديد بدلًا من عبدالمجيد محمود، النائب العام السابق، وتحصين اللجنة التأسيسية للدستور ومجلس الشورى، وتحصين الإعلانات الدستورية والقوانين والقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية بحيث تكون غير قابلة للطعن عليها بأى طريق وأمام أي جهة.

والد «جيكا» على رأس مسيرة تصل التحرير للمشاركة في مليونية «الغضب والإنذار»
عمر النيال,حازم يوسف
Fri, 23 Nov 2012 12:33:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire