lundi 12 novembre 2012

شقيق شهيد لمرتضى منصور: أنت الجاني والمحرض على موقعة الجمل.. ومش هسيب حقي

الشهيد عبد الكريم أحمد رجب الشهيد عبد الكريم أحمد رجب

أكد عبد المعطي أحمد رجب، شقيق شهيد موقعة الجمل عبد الكريم أحمد رجب، أنه سوف يقاضي المستشار مرتضى منصور بتهمة "السب والقذف"، على ما بدر منه خلال حلقة برنامج "آخر النهار"، وأنه سوف يستعين بشهادة الإعلامي خالد صلاح مقدم البرنامج وفريق الإعداد.

وقال عبد المعطي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، "سمعته في الكواليس بيقول طظ في الشهيد ..وأنا أسأله: أقتل أحمد ابنك واديلك مليون جنيه، تقبل ؟".

ونفى عبد المعطي اتهامات منصور له بأنه أخذ ثمن أخيه 300 ألف جنيه، وأضاف "ده كداب ..برلمان الثورة حدد 100 ألف لكل شهيد، وهذا لا يساوي قطرة دم، ومرتضى كان بيحرض ضد الثورة وبيتهمهم بأنهم خونة في ميدان مصطفى محمود، وأنا مسجل كلامه".

كما نفى عبد المعطي معرفة مرتضى منصور بأخيه عبد الكريم أو وجود أي علاقة بينهما، وأن مرتضى لا يعرف شقيقه إلا من خلال صوره المنتشرة على الإنترنت.

وأوضح عبد المعطي أنه كان برفقة شقيقه بميدان التحرير يوم استشهاده، ولكن على مسافة بعيدة منه، وأنه خرج من أجل بلده، متهما مرتضى منصور بأنه "الجاني والمحرض على موقعة الجمل".

وحول وجود الشيخ صفوت حجازي برفقة أخيه، قال عبد المعطي "دي مكنتش مسؤولية صفوت حجازي، لأن الناس كلها بتجري وقت ضرب الرصاص، وحينما يهدأ الضرب يحاول أي شخص أن يجذب أي شهيد من ملابسه لتوصيله للمستشفى، وشاهدت الدكتور محمد البلتاجي بيقبل يد كل مصاب".

وأنهى عبد المعطي كلامه متعجبا "ده زمن بيتحول فيه الجاني للمجني عليه والضحية لجلاد".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire