mardi 27 novembre 2012

بدء توافد المسيرات على التحرير في مليونية «إسقاط الإعلان الدستوري»

 

بدأت المسيرات التي تم الإعلان عن مشاركتها في مليونية «إسقاط الإعلان الدستوري» الرافضة لقرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة، حيث وصلت مسيرة تضم مئات المتظاهرين، قادمين من محافظة المنصورة، للمشاركة في مليونية «إسقاط الإعلان الدستوري»، ميدان التحرير، ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبًا عليها «مصر لن تضيع» و«من أجلك يا مصر».

في الوقت نفسه وصلت مسيرة تضم العشرات من ضباط الجيش المتقاعدين، للإعلان عن رفضهم للإعلان الدستوري، والتضامن مع مطلب إسقاطه.

ووصل العشرات من طلاب كلية السياحة والفنادق، بجامعة حلوان، لميدان التحرير للمشاركة في مليونية «إسقاط الإعلان الدستوري»، وردد المتظاهرون هتافات: «علي وعلي وعلي الصوت اللى بيهتف مش هيموت» و«ياللى بتسأل إحنا مين إحنا الطلبة المصريين».

وكانت بعض القوى السياسية الرافضة للإعلان الدستوري والقرارات التي أصدرها الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر دعت إلى مليونية، الثلالثاء، وكان من ضمن الداعين لها التيار الشعبي المصري، وحزب الدستور، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب الكرامة، وحزب المصريين الأحرار، والحزب الناصري الموحد، وحركة شباب 6 أبريل، وحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، والجبهة الحرة للتغيير السلمي، وائتلاف ثورة اللوتس، والجمعية الوطنية للتغيير، وحركة كفاية واتحاد شباب ماسبيرو.

بدء توافد المسيرات على التحرير في مليونية «إسقاط الإعلان الدستوري»
عمر النيال,فادي فرنسيس ,أحمد يوسف
Tue, 27 Nov 2012 11:56:20 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire