samedi 3 novembre 2012

مرسى يبحث الأوضاع فى شمال سيناء مع المحافظ ونائبه

 تابعوا مع ''مصراوي'' أحداث سيناء لحظة بلحظة

القاهرة (أ.ش.أ)

استقبل رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى مساء أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة محافظ شمال سيناء اللواء سيد عبد الفتاح حرحور ونائبه الدكتور عادل قطامش بحضور رئيس ديوان رئيس الجمهورية السفير محمد رفاعة الطهطاوى.
يأتى اللقاء فى إطار متابعة الرئيس مرسى لقضايا سيناء والعمل على تلبية احتياجات أهالى سيناء فى ضوء الزيارات المتتالية التى قام بها إلى سيناء إلى جانب استقباله المحافظ ونائبه عدة مرات من قبل لبحث هذه المشاكل.
وطلب الرئيس من المحافظ ونائبه العمل على تسهيل إجراءات حصول أهالى محافظة شمال سيناء على الوظائف وهى عبارة عن 733 وظيفة بمختلف الدرجات استجابة لطلبات الأهالى كما استعرض الرئيس مع المحافظ ونائبه أهم أوجه التطوير والتعديلات المطلوبة على جهاز تنمية سيناء، حيث طلب الرئيس من المحافظ سرعة إصدار القرار الخاص والمنظم لتملك أهالى سيناء للأراضى مع تسهيل الإجراءات اللازمة لذلك.
وقد أكد المحافظ التزامه بإنهاء هذه الإجراءات بسرعة خلال عدة أيام، كما طرح من جانبه العديد من الأفكار لتنمية شمال سيناء، حيث طلب الرئيس دراسة هذه الأفكار وبحث إمكانية تنفيذها.. كما تم خلال اللقاء التطرق إلى الحالة الأمنية فى شمال سيناء.

مرسى يبحث الأوضاع فى شمال سيناء مع المحافظ ونائبه
قسم الأخبار
Sat, 03 Nov 2012 22:31:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire