samedi 10 novembre 2012

علاء مبارك يستقبل هايدي راسخ وصديقه في سجن «طرة»

 

 

زارت هايدي راسخ، زوجها علاء مبارك، نجل الرئيس السابق، والمحبوس على ذمة قضايا فساد مالي، في سجن ملحق مزرعة طرة، السبت، بمرافقة رجل الأعمال شريف البنا، صديق «علاء»، وخضعت الزيارة لإجراءات أمنية مشددة، وتفتيش دقيق من جانب القائمين على إدارة سجون المنطقة المركزية.

وقال العميد محمد عليوة، مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع السجون، إن زيارة كل من «هايدي» وصديق زوجها لعلاء مبارك داخل السجن عادية، وتمت في المكان المخصص لها، واستمرت ساعتين.

في نفس السياق، خضع الرئيس السابق، حسنى مبارك، الذي يقضي عقوبة السجن المؤبد في قضية قتل متظاهري 25 يناير، لمتابعة طبية من جانب الدكتور محمد الديب، إخصائي الأمراض الباطنية، فى إطار المتابعة الدورية لحالته، وقال «عليوة» إنه تم توقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق، في غرفة الرعاية الفائقة بمستشفى السجن، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة للغاية.

على صعيد آخر، كلف اللواء محمد هانى عبد الحميد، مدير الإدارة العامة  للتأهيل الاجتماعي والتنمية بقطاع السجون، مدير إدارة حقوق الإنسان بالمرور على سجون الوجه البحرى، التي تضم 18 ألف سجين، لمتابعة تظلمات وشكاوى النزلاء، والعمل على حلها في أسرع وقت.

علاء مبارك يستقبل هايدي راسخ وصديقه في سجن «طرة»
يسري البدري
Sat, 10 Nov 2012 13:06:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire