mercredi 7 novembre 2012

المتحدث السابق باسم «النور»: «لو زعلان من حجب المواقع الإباحية يبقى محتاج تتعالج»

 

 

قال الدكتور محمد يسري سلامة، المتحدث السابق لحزب النور عضو مؤسس لحزب الدستور: «لو زعلان أو زعلانة من حجب المواقع الإباحية يبقى محتاج تتعالج، يا أخي حتى لو بتتفرج عليها فرصة تبطل»، جاء ذلك تعليقًا على قرار النائب العام بغلق المواقع الإباحية، الأربعاء، تنفيذًا لقرار القضاء.

وأضاف «سلامة»، في تدوينات متتالية على حسابه الشخصي على «تويتر»، الأربعاء: «وتلاقي اللي يقول لك أصل أنا مع الحرية، خلاص يبقى نسمح بالهيروين والكوكايين، وخلافه عادي ما هي حرية برضه»، موضحًا: «واللي بيقول يمكن التغلب على الحجب، ماشي يا سيدي بس بدل ما عندك 10 مليون مثلا مضروبين بالكلام ده هيبقوا مليون، مصلحة برضو».

وتابع قائلًا: «أنا لا أتهم أحدًا في أخلاقه، ولا أقول إن من يشاهد هذه القذارات شياطين، لأنها شهوة كبيرة أنا فاهم طبعا، لكن إذا كان الحجب فيه مصلحة لماذا نعارضه».

وقد قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، المستشار عادل السعيد، الأربعاء، إن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، أرسل خطابات رسمية لكل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزير الداخلية، ووزير الإعلام، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحجب المواقع الإباحية عن شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وأكد «السعيد» أن ذلك في إطار تقنين استخدام الإنترنت بحجب صور أو مشاهد إباحية وافدة فاسدة ومفسدة تتعارض مع قيم وتقاليد الشعب المصري والمصالح العليا للدولة، وذلك تنفيذًا للحكم الصادر في الدعوى 10355 لسنة 63 قضائية من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المذيل بالصيغة التنفيذية والذي تقدم به مجموعة من الشباب تسمى حملة «بيور نت» لغلق المواقع الإباحية.

المتحدث السابق باسم «النور»: «لو زعلان من حجب المواقع الإباحية يبقى محتاج تتعالج»
بسام رمضان
Wed, 07 Nov 2012 16:31:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire