lundi 19 novembre 2012

بالصور.. القبة الحديدية تشارك المقاومة في تهديد الصهاينة



مفكرة الاسلام: ساهمت القبة الحديدة في تصعيد حالة الرعب والخوف لدى المستوطنين الصهاينة، حيث أدت صواريخ القبة الحديدية التي تم نصبها مؤخراً في منطقة الوسط "غوش دان" إلى حرق سيارة لمغتصبين قرب تل أبيب.
ووفقاً لصحيفة "يديعوت أحرنوت" الصهيونية، فإن حريقا قد اشتعل في مدينة حولون القريبة من مدينة تل أبيب نتيجة سقوط شظايا من صاروخ القبة الحديدية في "غوش دان"، حينما اعترضت صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من الواضح أن شركة "رفائيل" ووزارة الحرب الصهيونية، لم يأخذوا في حسبانهم حين قرروا صناعة ووضع القبة الحديدية الخامسة في "غوش دان" أن طريقة عمل منظومة حماية غوش دان يجب أن تختلف عن منظومات حماية بقية المدن الأخرى.
وأوضحت أن صاروخ القبة الحديدية ينطلق لمسافة أقصاها 6 كم حيث يصطدم بصاروخ المقاومة في مسافة أقصاها 6 كم، إلا أن مدينة حولون تقع في نطاق 6 كم من مدينة تل أبيب، وبالتالي فإنه من المحتمل بدرجة كبيرة، أن يصطدم صاروخ القبة الحديدية بصاروخ المقاومة فوق مدينة حولون.
وقالت الصحيفة، أنه في هذه الحالة، بدلاً من سقوط متفجرات وشظايا صاروخ المقاومة على تل أبيب، فإن شظايا وكتل لهب صواريخ المقاومة، إضافة إلى كتل لهب وشظايا صواريخ القبة الحديدية ستسقط فوق مدينة حولون، وهذا ما تم بالفعل صباح اليوم حينما اعترض صاروخ القبة الحديدية صاروخاً للمقاومة كان من المفترض أن يسقط في تل أبيب.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire