mardi 20 novembre 2012

أبو إسماعيل: قوى خارجية وأسرة مبارك تحرك شباب "محمد محمود"

أمنية يحيى
قال المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو إسماعيل، أن هناك قوى داخلية وخارجية وبعض الفلول والمنتمين إلى أسرة مبارك تحرك بعض المتظاهرين حاليا في شارع محمد محمود.
وأضاف أن هذه القوى تحاول إجهاض التجربة المصرية التي تمر بها الآن بعد أن أتت الثورة بنظام حكم ديمقراطي ، وهذه القوى تقوم بشحن الشباب المتظاهر حاليا .
وأضاف:"اعتقد أن هذه التظاهرة وراءها تدبير خلفي بقصد إحداث حالة عامة من الفوضى في البلد، حيث أن هذه التظاهرة حاليا غير معلوم دوافعها أو أهدافها".
وأوضح أبو إسماعيل -خلال مداخلته التليفونية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ستديو البلد على قناة صدى البلد- أن ممارسات الشرطة سواء داخل أو خارج الأقسام الشرطية خلال الفترة الماضية تضاعف من شحن الشباب المتظاهر حاليا بشارعي محمد محمود والقصر العيني خاصة أن هذه الشباب "معذور" بسبب مهرجانات البراءة للجميع للمتهمين في قضايا قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة.
وأشار إلى أن 25 يناير المقبل قد يشهد ثورة أخرى على جهاز الشرطة بعد عودته مرة أخرى لممارساته القمعية .
وقال أبو إسماعيل: "إن رئيس الجمهورية يستطيع أن يضع مشروع قانون لإعادة محاكمة قتلة الثوار بعد دعوته كل القوى السياسية ويطلعهم على أحكام البراءة والتلاعبات حتى يحدث توافق على هذا القانون".

اخبار اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire