lundi 5 novembre 2012

يسرا ترد على اتهام أبوإسلام لها بمعاشرة عادل إمام : أنا حرة!

استمراراً لسلسلة الهجوم على الفنانين من شيوخ الفضائيات، دخلت النجمة المصرية يسرا في معركة عنيفة مع الشيخ إبوإسلام صاحب قناة «الأمة» الذي اتهمها بمعاشرة النجم المصري عادل إمام الملقب بـ”الزعيم” أكثر من مئة مرة ضمن أحداث الأفلام التي جمعتهما.

يسرا العائدة من الحج حديثاً ردت على اتهامات أبوإسلام موجهه له الحديث قائلة: «أنا حرّة في ما أفعل، وأنت ما شأنك؟ وبماذا يخصّك»، وأضافت: «أنا حججت إلى بيت الله، وأنا الآن خالية من الذّنوب، لأنّي عُدت كما ولدتني أمّي، منزّهة عن كلّ أخطائي السّابقة؛ إذا كنت في الأساس قد ارتكبت أخطاءً، أمّا أنت فانتظر حساب الله لك».
وتابعت مستمرة في توجيه الحديث لأبوإسلام: «أنت مالك؟.. ومن أنت؟ وأين موقعك من الإعراب؟ هل شاهدتني أنا وعادل إمام معاً؟ كفى رغبة في الشّهرة على حساب النّاس، وأين الإسلام والدين ممّا تقول؟ يا من تقول عن نفسك إنّك شيخ؟ عموماً أنا زيّ الفلّ، لأنّني كما قلت أدّيت الحجّ. لذا، سأرتقي كمسلمة ولن أردّ عليك، فأنت وأمثالك شوّهتم الإسلام الذي وضع شروط تحديد الزاني والزانية، على الرّغم من أنّه لا توجد واقعة زنا في الإسلام حدثت، وسترى ما هو ثوابي وأنت عقابك كيف سيكون».
وفي تهديد صريح لأبوإسلام باللجوء للقضاء على شاكلة زميلتها إلهام شاهين مع الشيخ عبدالله بدر الذي اتهمها بالزنا أيضاً قالت يسرا-لسيدتي.نت-: «أليس بإمكاني أن أقوم بتأجير أشخاص يردّون على هذا الرجل، وسيصمت من دون أن أظهر في الصورة؟! لكنّني فوق مثل هذه الأفعال. وأنا أتمنّى أن أسمعه بأذني يقول عنّي أيّ شيء، وما سيُقدّرني عليه الله سبحانه وتعالى سأفعله، فأنا لست ضعيفة، ومن الممكن جدّاً حسب تصريحاته نصاً أن ألجأ إلى القضاء».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire