mardi 20 novembre 2012

علاء صادق :سكوت حاكم الإمارات علي تجاوزات خلفان ضد مصر ملفت للنظر

 

قال الإعلامي علاء صادق، الناقد الرياضي، إن صمت رئيس الإمارات بشأن تجاوزات الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، الرئيس محمد مرسي أمر لافت للنظر، مشددا على ضرورة أن تكون المعاملة بالمثل.
وكتب «صادق» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الثلاثاء: «سكوت رئيس الإمارات وحاكم دبي على تجاوز ضاحى خلفان ضد مصر أمر لافت النظر، مصر لا تسمح لأى مسؤول بها بالتجاوز ضد الإمارات وحكامها والعين بالعين».
ووجه له رسالة قائلا: «وأنت مالك، خليك فى بلدك وحالك».
وهاجم عددا من وسائل الإعلام المصرية واتهمها بفبركة الأخبار ضد الرئيس مرسي قائلا: «عندما يتحول الإعلام لفبركة الأخبار ضد الرئيس مرسي وأعوانه تتحول مصر إلى ساحة كبيرة للجدل بين العقلاء والجهلاء، اللهم ارحمنا شر الجهل».
واعتاد قائد شرطة دبي الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين، بعد فوز الدكتور محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية، ووصف «خلفان» الإخوان المسلمين بالجماعة الماسونية، واتهمهم بـ«السطو على أموال التبرعات».
وطالب «خلفان»، الأحد، «إنتربول دول الخليج» بإصدار مذكرات للقبض على قيادات جماعة الإخوان الذين يتدخلون لزعزعة أمن الخليج، لافتًا إلى ما وصفه بـ«تهديدات المُرشد العام للجماعة، الدكتور محمد بديع، باجتياح البلدان العربية بأكملها».

علاء صادق :سكوت حاكم الإمارات علي تجاوزات خلفان ضد مصر ملفت للنظر
قسم الأخبار
Tue, 20 Nov 2012 18:30:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire