vendredi 9 novembre 2012

هل هرب خالد الغندور ؟!… لإحدى بلدان الخليج خوفاً من بطش ألتراس

ترددت أنباء منذ الأمس عن هروب الإعلامي خالد الغندور لإحدى بلدان الخليج خوفاً من بطش ألتراس أهلاوي و الذي منعه من الظهور على شاشة قناة دريم لتقديم حلقته .

وسبق و أن أبدى الغندور رغبته في السفر و الإبتعاد عن الأحداث الساخنة على الساحة الرياضية في الوقت الراهن عند منع زملاؤه " شوبير و شلبي " من الظهور على شاشة مودرن بناء على رغبة الألتراس !
وكان العشرات من جماهير ألتراس أهلاوي قد اقتحموا مدينة «دريم لاند»، بحثًا عن الإعلامي خالد الغندور لمنعه من الظهور على شاشة قنوات «دريم»، بسبب مهاجمته للرابطة في الفترة الأخيرة، ومشاركته في وقفة الرياضيين،
واتجهت الرابطة إلى «دريم لاند»، حيث مقر القناة وقامت بقطع الطريق المؤدي إلى المدينة، وهو ما استدعى قوات الأمن أن تحاصر المدينة، وقام البعض داخل المدينة بتحذير خالد الغندور من الظهور عبر القناة، وهو ما استجاب له بالفعل ، وقال الغندور إن سبب عدم ظهوره فى برنامجه هو خوفه من سقوط قتلى ، وأكد فى تصريحات لبرنامج مساء الأنوار تعليقا على هجوم الأولتراس على مدينة الإنتاج الإعلامى ـ إن مدير أمن المدينة أكد له أن ظهور برنامجه يعنى الاحتكاك بالأولتراس مما يؤدى إلى سقوط ضحايا، وهو احتمال كبير مما جعله يوافق على الاحتجاب.
وقال الغندور إنه كان يسجل حلقة مع اللواء سفير نور عضو مجلس إدارة الأهلى الأسبق، لأنه سيسافر اليوم لقضاء إجازة العيد خارج البلاد، وفوجئ بتليفون من رئيس القناة بوجود أولتراس يقومون بتكسير مدخل دريم الذى تقطن به بعض الأستوديوهات الخاصة بالقناة، وتباحث فى الأمر مع الأمن الذى رأى ضرورة الاحتجاب.
وخاطب الغندور رئيس الجمهورية مطالبا إياه بحماية كل من يؤدى عمله، مضيفا أنه ذهب إلى وقفة الرياضيين لتوصيل رسالة بأنه ضد "وقف الحال".
ونفى الغندور أنه سيسافر هروبا من الأولتراس، مطالبا بالاتصال باللواء سفير نور لمعرفة الحقيقة حول سبب تسجيله حلقة من البرنامج.
تجدر الإشارة إلى أن لاعب الزمالك السابق دائم الهجوم والسخرية على ألتراس أهلاوي خلال برنامج اليومي على شاشة دريم .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire