vendredi 23 novembre 2012

بالصور.. اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في «قصر العيني»

 اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني
اندلعت اشتباكات، الجمعة، بين عشرات المتظاهرين وقوات الأمن المركزي في شارع قصر العيني، وذلك بالتزامن مع مظاهرات جمعة «الغضب والإنذار» التي دعت لها القوى السياسية لرفض قرارات الرئيس محمد مرسي.
وتستمر الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في شارع محمد محمود وفي محيط وزارة الداخلية لليوم الخامس على التوالي، مسفرة عن سقوط عشرات الجرحى.
دعت القوى السياسية، الخميس، خلال مؤتمر صحفي بمقر حزب الوفد، لمظاهرات حاشدة لرفض قرارات مرسي، التي تتضمن إعادة محاكمة رموز النظام السابق حسب قانون حماية الثورة، بالإضافة إلى قرارات بتعيين نائب عام جديد بدلًا من عبدالمجيد محمود، النائب العام السابق، وتحصين اللجنة التأسيسية للدستور ومجلس الشورى، وتحصين الإعلانات الدستورية والقوانين والقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية بحيث تكون غير قابلة للطعن عليها بأى طريق وأمام أي جهة.
اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني جمعة الغضب والإنذار: اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في قصر العيني جمعة الغضب والإنذار: اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في قصر العيني اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العيني جمعة الغضب والإنذار: اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في قصر العيني
بالصور.. اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في «قصر العيني»
بوابة المصري اليوم
Fri, 23 Nov 2012 15:26:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire