lundi 19 novembre 2012

القسام اخترق بيانات ومعلومات تفصيلية عن طيارى الجيش الاسرائيلى وتم نشرها مما اصاب الجانب الاسرائيلى بالرعب

مفكرة الاسلام: نشر موقع فلسطيني معلومات تفصيلية عن عدد من الطيارين في سلاح الجو الصهيوني، التي يمنع معظمها من النشر في الكيان الصهيوني، ما أثار قلقًا لدى سلطات الاحتلال الصهيوني.

وذكرت صحيفة "معاريف" الناطقة بالعبرية أن الموقع الفلسطيني نشر تفاصيل أسماء وصور عدة طيارين يعملون في سلاح الجو الصهيوني، وأوضحت الصحيفة أن هذه معلومات سرية، وأنه يسمح فقط في الكيان الصهيوني بنشر أسماء قادة القواعد الجوية وأعلى من ذلك إلا أن الموقع الفلسطيني قد تحدى عناصر جيش الاحتلال، ونشر أرقام بطاقاتهم وتواريخ ميلادهم.
وقال القائمون على الموقع: إن الهدف من نشر هذه المعلومات هو اتخاذ إجراءات قضائية ضدهم، وجاء في بيان على الموقع الفلسطيني الذي ذكر أن مقره في ولاية كايفورنيا: "إن هؤلاء الطيارين كرسوا مواهبهم في الإبادة الجماعية للبلدات والقرى في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان؛ وتحميهم دولة "إسرائيل" وتمنحهم الحصانة لكي ينفذوا جرائمهم دون خوف".
وأكدت الصحيفة صحة المعلومات التي نشرها الموقع الفلسطيني، معربة عن قلقها من توصل القائمين على الموقع إلى كل هذه المعلومات حول الضباط، والذين تم زيادة الحراسة عليهم في الخارج، مشيرة إلى الخوف المتزايد من حصول إيران على تلك الأسماء ومن ثم اغتيالهم على غرار اغتيال العلماء الإيرانيين في الخارج.

وقالت: "إن الطيارين التي تم نشر أسمائهم من قبل الفلسطينيين تلقوا إرشادات لأخذ الحيطة والحذر بعد نشر الأسماء إلا أنهم لن يتزودوا بحراسة".

وأكدت الصحيفة الصهيونية أن جيش الاحتلال الصهيوني سيعمل وبشكل مكثف لكشف كيفية حصول الفلسطينيين عن هذه المعلومات التفصيلية عن طياريه.

جدير بالذكر أن الكيان الصهيوني يفرض طوقًا من السرية حول ضباطه وجنوده، وذلك لمنع ملاحقتهم عندما يسافرون خارج الكيان الصهيوني، ولكي لا تستهدفهم قوى المقاومة الفلسطينية في الداخل، من خلال عملياتها النوعية، إلا أن المقاومة تزعجهم دائمًا بالكشف عن بعض المعلومات العسكرية السرية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire